50 ألف ريال قيمة أضاحي "جمعية الرحمة" في 22 ولاية

مسقط - الرُّؤية

بَلَغ إجمالي مبلغ برنامج الأضاحي الذي تبنته جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة لهذا العام، مبلغا وقدره 50.200 ريال عماني؛ حيث تم فتح المجال للراغبين في المشاركة في البرنامج الذي يقوم على شراء الأضاحي وتوزيعها على مستحقيها بواسطة قسائم وزعت على الأسر المعسرة بولاية السيب بمقر الجمعية قبيل حلول العيد.

يُذكر أنَّ الجمعية قامت بتخصيص أحد المحال التجارية بولاية السيب لتقوم الأسر باستلام كمية اللحوم المقررة لها منه، والتي تم ذبحها في المسالخ؛ وذلك وفقاً للقوائم التي تم تزويدها بها من قبل الجمعية بأسماء أسرها، وبإشراف كامل من مجلس إدارة الجمعية؛ للاطمئنان على سير عملية الذبح والتوزيع، والتأكد من استلام لحوم الأضاحي، إلى كل من تشمله قوائم الجمعية في الوقت المحدد.

إضافة إلى توزيع لحوم الأضاحي على عدد 22 ولاية بمختلف محافظات السلطنة بالتعاون مع لجان التنمية الإجتماعية بهذه الولايات ليتم إيصالها لمستحقيها من الأسر المعسرة. كما قامت الجمعية بفتح أبوابها على مدى 3 أيام بدءاً من أول أيام عيد الأضحى المبارك لاستقبال أضاحي المتبرعين من أصحاب الأيادي البيضاء ليتم توزيعها من مقر الجمعية بالخوض.

يُذكر أنَّ مبلغ الأضاحي لعيد الأضحى الماضي 2016م، بلغ ما يقارب 48 ألف ريال عُماني، تم توزيعها على مستحقيها من الأسر المستظلين بمظلة كفالتها. وقد قامت الجمعية إلى جانب توزيع قسائم لحوم الأضاحي بتوزيع طرود من المواد الغذائية والحقائب المدرسية، ومبلغ لكسوة عيد على الأسر المسجلة لديها بولاية السيب.

تعليق عبر الفيس بوك