تكريم 98 منتسبا بمركز الشيخ سالم البراشدي لتحفيظ القرآن الكريم بسناو

...
...
...
...

سناو - الرُّؤية

احتفل مركز الشيخ الفقيه سالم بن حمد البراشدي لتحفيظ القرآن الكريم، بختام البرنامج الصيفي لهذا العام، بحضور الأهالي بمنطقة سيح الخشيتة بسناو.. أُقِيْم حفل التكريم تحت رعاية فضيلة الشيخ سالم بن محمد البراشدي القاضي بالمحكمة العليا، وتضمَّن حفل الختام كلمة ألقاها أحمد بن مبارك البراشدي أحد مسؤولي المركز؛ أوضح خلالها أنَّ عدد المنتسبين هذا العام بلغ 98 طالبا وطالبة، وقد نظم المركز دورات خاصة بالصغار والكبار من الجنسين؛ حيث التحق ببرنامج الطلاب الصغار 30، و14 طالبا ببرنامج الكبار، بينما وصل عدد الطالبات إلى 8 طالبات من الصغار و46 من النساء.

كما تحدَّث فضيلة الشيخ راعي المناسبة -في كلمته- عن فضل القرآن الكريم، وأوصى بالاعتصام بحبل الله. وأضاف بأنَّ أعظم نعمة أنعم الله به علي هذه الأمة هي القرآن الكريم الذي يعدُّ خيرًا في الدينا والآخرة كما وصفه الله تعالى بأن القرآن يهدي للتي هي أقوم، ويجب على الأمة المحافظة عليه بتلاوته ومعرفة معانيه؛ فالقرآن سر من أسرار الله تعالى، وليس المقصود بالمحافظة عليه بتلاوة القرآن بالأصوات الشجية، ولكن بالتعمُّق في معانيه والعمل به، ولا يكون المسلم كحامل اسفار فقط.

ووجَّه فضيلته الشكر إلى القائميْن على المركز وأولياء الأمور لدعمهم للمركز كي يقوم برسالته التي تنفع الناشئة، ثم قام راعي المناسبة بتكريم الطلاب المنتسبين ببرنامج الصغار والكبار.

تعليق عبر الفيس بوك