أسوأ أسبوع في تاريخ الإيرادات الأمريكية منذ 20 عاما.. و"ذاهيتمانز بودي جارد" يتصدر

 

 كاليفورنيا - وكالات

يشهد هذا الأسبوع ركودًا في إيرادات السينما العالمية، وذلك رغم حصول المواطنين الذين يُقيمون داخل الولايات المتحدة الأمريكية، على يوم عطلة إضافي بجانب يومي العطلة الأسبوعية، بمناسبة عيد العمال.

وأشارت عدة تقارير أجنبية على رأسها تقرير منشور في موقع The Hollywood Reporter، إن عطلة عيد العمال هذا العام تعد الأسوأ في تاريخ الـBox Office  منذ ما يقرب من 20 عامًا، نظرًا لعدم طرح أي أفلام جديدة هذا الأسبوع، بالإضافة إلى انخفاض الإيرادات بشكل ملحوظ.

 وقد تمكن فيلم الفيلم الكوميدي(The Hitman's Bodyguard )  من الحفاظ على تصدر قائمة الـBox Office  للأسبوع الثالث على التوالي، وحقق هذا الأسبوع 10 ملايين و250 ألف دولار، فيما يقدر إجمالي إيراداته بـ 54 مليون و944 ألف دولار.

تدور الأحداث حول تكليف أفضل حارس شخصي في العالم، بحراسة قاتل مُحترف، نظرًا لأنه مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية. يصبح على الإثنين أن ينحيا خلافاتهما جانبًا، وأن يعملا معًا من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد.

الفيلم من بطولة ريان رينولدز، وصامويل جاكسون، وسلمى حايك، وجاري أولدمان، ومن إخراج باتريك هيوز، صاحب فيلم The Expendables 3.

جاء فيلم الرعب (Annabelle )  في المركز الثاني هذا الأسبوع محققًا 7 ملايين و300 ألف دولار، ويصل إجمالي إيراداته إلى 253 مليون و375 ألف دولار.

تدور الأحداث حول صانع دمى وزوجته تتعرض ابنتهما الصغيرة للموت في حادث مأساوي، وبعد مرور عدة سنوات، يستقبلان عددا من الفتيات اليتيمات وراهبة ليقمن في منزلهما. لكن مع الوقت، يصبح هدف الدمية أنابيل الاستحواذ عليهن وعلى حياتهن.

الفيلم من إخراج ديفيد أف. ساندبرج، صاحب فيلم Light Out، وتأليف جاري دوبرمان الذي كتب الجزء الأول من السلسلة، وبطولة تاليثا بيتمان، وستيفاني سيجمان، وميراندا أوتو، وأنطونيو لاباجليا، وآدم بارتلاي، فيليبا كولثارد.

وتمكن فيلم الحركة والتشويق (Wind River )من شغل مركز متقدم هذا الأسبوع رغم تراجعه طوال الأسابيع الماضية محققًا 5 ملايين و863 ألف دولار، وتقدر إيراداته إجماليًا بـ 18 مليون و285 ألف دولار.

تدور أحداث الفيلم حول عميل فيدرالي يتعاون مع محترف تعقب في المدينة للتحقيق بقضية قتل وقعت داخل المنطقة الخاصة بالأمريكيين الأصليين.

 

تعليق عبر الفيس بوك