أكاديمية الموهوبين تبحث سبل التعاون مع اتحاد الكرة

مسقط - الرُّؤية

للعام التالي على التوالي، تُواصل أكاديمية الموهوبين لكرة القدم نَشَاطها على ملعب الكهرباء بالغبرة، وسط إقبال متزايد من اللاعبين من مُختلف المراحل السنية.

ومن المقرَّر أن يبدأ المِران يَوْمَي الخميس والجمعة القادميْن بقصد رفع درجة الاستعداد لخوض عدد من المسابقات الداخلية والخارجية؛ اذ يأمل القائمون على شؤون الأكاديمية إتاحة الفرصة لشريحة واسعة من لاعبيها للانضمام إلى الأندية المحلية والخليجية.

وتبحث الأكاديمية -التي استعانتْ بمدربين مُتخصِّصين في كرة القدم- خلال الأيام القليلة المقبلة، توقيع برتوكول تعاون مع نادي الجزيرة -بطل الدوري الإماراتي- يأتي ذلك تزامنا مع مساعٍ حثيثة لإقامة عدد من المباريات الودية الخارجية التي قد تكون فرصة لتسويق لاعبيها خارجيا.

من جانبه، قال المدرب محمود أبو الخير: سعداء بما أنجزناه الموسم الماضي. قدمت الأكاديمية عددا لا بأس به من الأسماء الواعدة.. نأمل رفع درجة الاستعداد لا سيما بعد إتقان لاعبينا المهارات الأساسية مع ختام برنامج الموسم الماضي، وبات لزاما إخضاعهم لجو المنافسة الحقيقية، قاصدين رفع مستوى العمر التدريبي وتطوير القدرات التنافسية". وأضاف: "الاشتراك الرمزي في الأكاديمية منح شريحة واسعة من اللاعبين فرصة المشاركة. خصصنا مدربا لكل فئة عمرية لضمان نجاح المخرجات. سنخاطب اتحاد الكرة الفترة القادمة للاستفادة من لاعبينا، خاصة وأن المجلس الحالي الذي يترأسه سالم الوهيبي يبدي اهتماما كبيرا بقطاع المراحل السنية ومؤشرات التعاون مع الأكاديمية أمر إيجابي".

من جانب آخر، قال الناشئ خالد السناني: "سعيد بالانضمام لأكاديمية الموهوبين، طرق التدريب الجديدة التي يتبعها المدرب تدعونا للانتظام في المران. المشاركة في المسابقات الداخلية سيزيد حماسنا".

ويرى جمال بكر ولي أمر اللاعب مهند، إنَّ الاكاديمية طورت من مهارات نجله تزامنا مع تلقينه قواعد اللعب النظيف والعادات والتقاليد الرياضة القويمة التي يتعين أن يتحلى بها أبناء هذا الجيل. وامتدح بكر القائمين على شؤون الأكاديمية، مُقدِّرا جهودهم على المستويين الرياضي والأخلاقي. ومشيدا بحرص الأكاديمية على متابعة التقارير المدرسية عن لاعبيها، ومُقدِّرا لهم الاشتراك الرمزي الذي أتاح فرصة المشاركة أمام الجميع.

تعليق عبر الفيس بوك