"أوربك" تشارك الأطفال المرضى بصحار فرحة عيد الأضحى المبارك

صُحار - الرُّؤية

شاركتْ شركة النفط العُمانية للمَصَافي والصِّناعات البترولية "أوربك"، الأطفالَ المرضَى بمستشفى صحار، فرحة عيد الأضحى المبارك؛ حيث قَامَ عددٌ من مُوظَّفي الشركة بزيارة الأطفال المرقدين بالمستشفى خلال العيد، وتقديم هدايا العيد لهم؛ بهدف إدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم.

وتفاعَل الأطفالُ المرضى وذويهم مع هذه المبادرة المجتمعية التي تُنفِّذها "أوربك" بشكل مستمر صباح كل عيد أضحى، مُثمِّنين هذه المبادرة وما لها من دور في تعويض الأطفال فرحة قضاء يوم العيد واللعب مع أقرانهم. وفي هذا الصدد، قال الدكتور هلال بن عبدالله الهنائي مدير عام خدمات المساندة بشركة أوربك: نسعى لتنفيذ المبادرات المجتمعية التي تترك أثراً إيجابيًّا واضحًا وملموسًا في نفوس أبناء المجتمع بمختلف فئاته، وفي كل المناسبات الاجتماعية. ومن هنا، تأتي فكرة هدايا العيد للأطفال المرضى؛ بهدف التخفيف عن هؤلاء الأطفال الذين حالت أوضاعهم الصحية دون قضاء يوم العيد مع أقرانهم، وحرمتهم من اللعب والحصول على هدايا العيد؛ كمحاولة لتعويضهم بإدخال البهجة والسرور على نفوسهم، وكذلك تشجيع موظفي الشركة على مثل هذا التفاعل الإيجابي مع مختلف أطياف المجتمع".

وتحرصُ "أوربك" دومًا على مُشاركة جميع أفراد المجتمع مناسباتهم عبر الممارسات الإيجابية التي تتبنّاها في مختلف الجوانب الحياتية كترجمة لمسئوليتها الاجتماعية، والتي تلتزم بها خدمةً للمجتمع وتحقيقاً للتكامل والشراكة مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة.

وتعدُّ "أوربك" -شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية- واحدة من كبريات الشركات في سلطنة عُمان، ومن أسرع شركات النفط نموًّا في منطقة الشرق الأوسط. وتقدِّم كلٌّ من مصفاتي الشركة في مسقط وصحار -إضافة إلى مصنعي العطريات والبولي بروبلين التابعين للشركة- الوقود والمواد الكيماوية والمنتجات البلاستيكية...وغيرها من المنتجات البترولية للاستهلاك المحلي والتصدير للأسواق العالمية. ومن أجل مُواصلة تلبية احتياجات السلطنة والأسواق العالمية، تقوم "أوربك" حالياً بتنفيذ ثلاثة مشاريع نمو إستراتيجية كبرى، (مشروع خط أنابيب مسقط-صحار، ومشروع تحسين مصفاة صحار، ومشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية)، وتتماشى جميع هذه المشاريع مع إستراتيجية الشركة الهادفة لإضافة القيمة إلى النفط والغاز اللذين تنتجهما السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك