"اللجنة الأولمبية" تجدد اتفاقية الدعم بين مؤسسة الزبير واتحاد اليد

مسقط - الرُّؤية

جدَّدتْ اللجنة الأولمبيَّة العُمانية اتفاقية الدَّعم والرِّعاية بين مُؤسسة الزبير والاتحاد العُماني لكرة اليد، بمقر اللجنة بالغبرة. وحَضَر ممثِّلا عن اللجنة الأولمبية نائبُ رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية الشيخ سيف بن هلال الحوسني، ورئيس الاتحاد العُماني لكرة اليد الدكتور سعيد بن أحمد الشحري، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ومثل مؤسسة الزبير مدير عام شؤون الشركة مجموعة الزبير للسيارات الشيخ راشد بن عبدالله الهوتي.

افتتح المؤتمر بكلمة اللجنة ألقاها الشيخ سيف الحوسني، والتي جاء فيها: يأتي حدث توقيع اتفاقية الدعم والرعاية بين مؤسسة الزبير والاتحاد العُماني لكرة اليد، تتويجاً واستمراراً لمساعي اللجنة الأولمبية العُمانية الرامية لإيجاد شراكة مستمرة ودائمة مع مختلف مؤسسات وهيئات القطاع الخاص التي تُولي اهتماماً بالتعاون في مختلف المجالات، خاصة الرياضية، للنهوض بالمستوى الفني للرياضة في سلطنة عُمان "الرياضة من أجل التنمية"؛ وبالتالي رفـع اسم السلطنة عالياً في المحافل الدولية. مؤكدا الحوسني على تعاون مؤسسة الزبير مع اللجنة فقال: ليس بجديد على مؤسسة الـزبير التي تأتي في مقدمة تلك المؤسسات التي تتسابق من أجـل المساهمة الفاعلة في التنمية الشاملة لهذا البلد الغالي.

وأكَّد مدير عام شؤون شركة مجموعة الزبير للسيارات الشيخ راشد الهوتي، على أولوية دعم القطاع الرياضي لدى المؤسسة.. فقال: إنَّ مُؤسَّسة الزبير ومجموعة الشركات التابعة لها خصصت مساحة واسعة في دعم الرياضة العُمانية بمختلف الرياضات الجماعية منها والفردية، وذلك نابع من إيمانها العميق بأهمية الرياضة ودورها في تنمية مجتمعنا العُماني اجتماعيا واقتصاديا وصحيا.

وقال الدكتور رئيس الاتحاد العُماني لكرة اليد سعيد الشحري: إنَّ عملية التكامل والتـعاون مع مختلف المؤسـسات والهيئات الاقتصادية تلعب دورا حيويا في بلوغ هذه الأهداف، وهذا التوجه أدى لتحقيق إضافات نوعية وحقق نسبا جيدة من النجاح والإنجازات الرياضية. مضيفا بأنَّ السنوات القليلة الماضيــة شهدت تحولا لافتاً في مجال التسويق الرياضي يتَّجه بقوة نحو البعد الاقتصادي في مجال الرياضة؛ حيث فتح آفاقا جديدة للشركات والمؤســسات الاقتصادية وربطها بمختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية لرعايتها؛ وبالتالي تحققت الفائدة المشتركة والمتبادلة مع اللجنة الأولمبية العُمانية والاتحادات الرياضية. وأشار الشحري إلى أنَّ الأثر الإيجابي في بناء علاقات تحقق على المدى البعيد مكاسب كبيرة لتفعيل مفاهيم الاستثمار الرياضي والشراكة مع القطاع الخاص وهي الإستراتيجية التي تنتهجها اللجنة الأولمبية العُمانية، بالتعاون مع الأتحادات الرياضية لتجسيد مفاهيم الإدارة الاحترافية التي تضمن استدامة التطور والنمو المتكامل.

ومن ثمَّ وقَّع الطرفان عقدَ الدعم والرعاية؛ حيث مثل الاتحاد رئيسه الدكتور سعيد الشحري، ووقع من جانب مؤسسة الزبير الشيخ راشد الهوتي مدير عام شؤون الشركة.

وقدم الدكتور سعيد الشحري هدايا تذكارية مُقدَّمة من اتحاد اليد إلى كل من رئيس اللجنة الأولمبية العُماني الشيخ خالد الزبير، وهدية لنائب رئيس اللجنة الأولمبيية الشيخ سيف الحوسني، ولأمين سر اللجنة طه الكشري، ودرع تذكاري إلى مؤسسة الزبير على دعمها المستمر للرياضة العُمانية.

تعليق عبر الفيس بوك