"التجارة والصناعة" تقدم خدماتها إلكترونيا في إجازة العيد

مسقط - الرُّؤية

تُوَاصِل وزارة التجارة والصناعة تقديمَ خَدَمَاتِها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، التي تبدأ من الخميس حتى الإثنين المقبل، عبر نظام العمل عن بُعد، والذي تم تطبيقه مُؤخراً في الوزارة؛ بهدف ضمان استمرارية العمل وتسريع إنجاز معاملات المستثمرين المقدمة عبر بوابة "استثمر بسهولة".

وتؤكِّد الوزارة أنَّ بوابة "استثمر بسهولة" ستقدِّم جميع خدماتها للمستثمرين خلال الإجازة، وسيجري إنجاز معاملات المستثمرين عبر البوابة من قبل موظفي الوزارة الموجودين في منازلهم بالتناوب بينهم، وسيسمح نظام "استثمر بسهولة" لموظف الوزارة بمتابعة الطلبات المقدمة من قبل المستثمرين وإنجازها بطريقة إلكترونية دون الحاجة للتواجد في مبنى الوزارة.

وجاء قرار العمل عن بُعد بهدف قيام موظف وزارة التجارة والصناعة بأعمال وظيفته في غير مكان العمل الطبيعي والمعتاد عليه؛ سواء في منزله أو الأماكن العامة أو حتى في فترة الإجازة؛ بشرط زيادة إنتاجية الموظف ورفع سرعة إنجاز المعاملات والدقة في أدائها، والاستغلال الأمثل للوسائل التقنية الحديثة عبر بوابة "استثمر بسهولة".

يُشار إلى أنَّ بوابة "استثمر بسهولة" تقدِّم 77 خدمة إلكترونية للمستثمرين يُمكن إنجازها ذاتيًّا كخدمة فتح سجل تجاري أو إضافة/حذف الأنشطة التجارية أو خدمة ترخيص الأنشطة التجارية أو تحديد أماكن ممارستها أو إضافة/حذف المفوضين بالتوقيع...وغيرها من الخدمات الإلكترونية.

تعليق عبر الفيس بوك