"الأسماك العمانية" تحصل على الميدالية الذهبية في خدمة المجتمع

 

مسقط - الرُّؤية

حصلت شركة الأسماك العُمانية على الميدالية الذهبية وشهادة التميز في مجال المسؤولية الاجتماعية من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، وذلك في احتفالية كبيرة أقيمت بهذه المُناسبة بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية خلال الفترة 28-29 من أغسطس الجاري.

وتسلم الميدالية الذهبية وشهادة التميز الدكتور خالد بن منصور الزدجالي الرئيس التنفيذي للشركة، ومسلم بن عامر بن مسعود العمري، عضو مجلس إدارة الشركة. وخلال الاحتفالية، قدم محمد بن سالم العامري مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة عرضاً مرئياً تحدث فيه عن دور الشركة في خدمة المُجتمعات المحلية من حيث برامج الدعم التي قدمتها الشركة للصيادين وللمجتمع المحلي بشكل عام. واستعرض العامري خطط الشركة المستقبلية في مجال خدمة المجتمع في السلطنة؛ حيث أشار إلى أنَّ الشركة اعتمدت خلال هذا العام برنامجاً متميزاً لخدمة المُجتمع ويعد الأكبر في تاريخ الشركة.

يشار إلى أنَّ المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية منظمة مستقلة تسعى إلى رفع مستوى التعاطي مع مفهوم المسؤولية الاجتماعية والانتقال بها من المفهوم الفردي إلى ثقافة مجتمع مما يساهم في تطوير المجتمعات العربية والنهوض بها وتقوم المنظمة العربية بتخصيص ميدالية التميز الذهبية لتكريم المؤسسات، والشركات التي تقوم بأداء رسالتها الاجتماعية على أحسن وجه، تقديرًا لجهودها المتميزة ومساهماتها المؤثرة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك