محافظ الظاهرة يناقش مع مسؤولي "كهرباء مجان" ارتفاع الفواتير

 

عبري - ناصر العبري

عقد صباح أمس الثلاثاء بقاعة بلديات الظاهرة بعبري، اجتماع موسع مع سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي، وعدد من المسؤولين بشركة كهرباء مجان، وبحضور أصحاب السعادة ولاة المحافظة وأعضاء مجلس الشورى والمجلس البلدي، ومديري المؤسسات الحكومية والمواطنين.

وتضمن الاجتماع شرحاً تعريفياً عن الشركة وأعداد المستهلكين في محافظة الظاهرة والزيادة التي طرأت في أعداد المستهلكين عام 2017. بعد ذلك تم فتح الجلسة الحوارية وتركزت النقاشات على التزايد الملفت للأنظار في قيمة تسعيرة الكهرباء وشكاوى المواطنين في هذا الإطار. وأوضح الرئيس التنفيذي لكهرباء مجان أن الزيادة في قيمة الفواتير تعود إلى الاستهلاك الطبيعي للمشترك، أو تراكم المبالغ غير المدفوعة في الأشهر الماضية، علاوة على احتمالية تأخر قارئ العداد. وشدد على أنه لا توجد أي زيادة متعمدة من قبل الشركة في أسعار الكهرباء.

فيما طالب سعادة الشيخ محافظ الظاهرة، الرئيس التنفيذي للشركة بضرورة التقيد بقراءة العدادات بالطريقة الصحيحة وفي الوقت المقرر، حتى لا تتراكم المبالغ على المشتركين، بجانب العمل على تقديم الخدمة بصورة أفضل.

من جهتهم، حث أصحاب السعادة الولاة وأعضاء الشورى وأعضاء المجلس البلدي الشركة على ضرورة قيام قارئ العداد بعمله في الوقت المحدد له، معربين عن أملهم في ألا تتكرر هذه المشكلة خلال الأشهر المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك