فريق "المها" التطوعي يعايد مرضى المستشفى السلطاني

مسقط - الرؤية

نظمت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية ش.م.ع.ع ممثلة بفريق المها التطوعي، زيارة ميدانية أمس لمعايدة المرضى المنومين بالمستشفى السلطاني، ومشاركتهم فرحة عيد الأضحى المبارك، في إطار مبادرتها "معاكم العيد أحلى". وتأتي المبادرة انطلاقاً من حرص القائمين في الشركة على التواصل مع جميع أفراد المجتمع دون استثناء بما ينسجم مع برنامج المسؤولية الاجتماعية.

وقال المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنقيذي للشركة: تحرص شركة "المها" على تقديم المساعدات ودعم الأنشطة الاجتماعية والخيرية في المجتمع الكريم. ومن هذا المنطلق، زرنا مرضى المستشفى السلطاني في إطار سعينا إلى تطبيق استراتيجيتنا القائمة على المساهمة بفعالية في الأعمال الخيرية، وهذه الزيارة ليست الأولى التي نقوم بها، ونعمد باستمرار إلى تنظيم زيارات دورية والمساهمة في الأعمال الخيرية والاجتماعية التي تعود بالنفع على المجتمع العماني بمختلف فئاته.

وأوضح محمود بن سعيد العوفي مدير مكتب الرئيس التنفيذي والإعلام بالشركة، أن الزيارة تأتي ضمن برامج عديدة تقوم بها شركة المها، تأكيداً على الدور الحيوي الذي تقوم به في تنمية المجتمع والمساهمة في البرامج والانشطة التي تعود بالنفع على أبناء الوطن.

وعبر مرضى المنومين بالمستشفى السلطاني عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة التي شعروا من خلالها بمشاركتهم فرحة العيد السعيد ورسم الابتسامة على شفاهم، والمواساة والدعاء لهم بالشفاء والصحة والعافية.

وقدّم المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة وأعضاء فريق المها التطوعي الهدايا إلى مرضى المستشفى السلطاني بقسمي جراحة الرجال والنساء، وقسمي الباطنية والقلب والأورام السرطانية للأطفال، داعين الله لهم بالشفاء العاجل، وأن يغادروا المستشفى وهم في أتمّ الصحة والعافية، وقد حظيت الزيارة بالحفاوة والتقدير من القائمين على المستشفى، متمنين للشركة مزيداً من التقدم والنجاح.

تعليق عبر الفيس بوك