الإثنين, 24 سبتمبر 2018

إجازة عيد الأضحى المبارك تبدأ بعد غد وتنتهي الإثنين

الإثنين 28 أغسطس 2017 01:18 م بتوقيت مسقط

إجازة عيد الأضحى المبارك تبدأ بعد غد وتنتهي الإثنين

مسقط - العُمانيَّة

أَصْدَر مَعَالي السيِّد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السُّلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية، قراراً بتحديد إجازة عيد الأضحى المبارك للعام 1438هـ، للموظفين بالوزارات والهيئات العامة...وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة. وفيما يلي نصُّ القرار:

"بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك للعام 1438هـ؛ فقد تقرر أن تكون إجازة العيد للموظفين بالوزارات والهيئات العامة...وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة، اعتباراً من يوم الخميس 9 من ذي الحجة 1438هـ الموافق 31 من أغسطس 2017م، وإلى نهاية يوم الإثنين 13 من ذي الحجة 1438هـ الموافق 4 من سبتمبر 2017م، على أن يُستأنف الدَّوام الرَّسمي يوم الثلاثاء 14 من ذي الحجة 1438هـ، الموافق 5 من سبتمبر 2017م. ونغتنمُ هذه المناسبة المباركة لنرفع إلى المقام السامي لمَوْلانا حَضْرَة صاحبِ الجَلالة السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- أسْمَى آيات التهاني والتبريكات، مُبتهلين إلى المولى -عزَّ وجلَّ- أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يُعِيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواماً عديدة وعلى الشعب العُماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدُّم والرَّخاء في ظلِّ قيادته الحكيمة، وعلى جميع المسلمين باليمن والخير والبركات.. وكل عام والجميع بخير.

كَمَا أَصْدَر مَعَالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة، قرارًا بتحديد إجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين بشركات ومُؤسَّسات ومُنشآت القطاع الخاص، اعتبارا من يوم الخميس 9 من ذي الحجة 1438هـ الموافق من 31 أغسطس 2017م، وحتى نهاية يوم الإثنين 13 من ذي الحجة 1438هـ الموافق 4 سبتمبر 2017م.

وأجاز القرار لأصحاب الأعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الإجازة إذا اقتضت ضرورة العملِ العملَ خلالها، كما يجب تعويض العاملين الذين تتصادف إجازتهم الأسبوعية خلال إجازة المناسبة المذكورة. ويغتنمُ كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المناسبة المباركة ليرفعوا إلى المقام السَّامي لحَضْرَة صاحبِ الجَلَالة السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم -حَفِظه اللهُ وَرَعاه- أَسْمَى آياتِ التهاني وأطيب عبارات الأماني، مُتضرِّعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالته، ويمدُّه بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأنْ يُعِيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته وعلى الشعب العُماني وجميع المسلمين بالخير واليمن والبركات.. وكل عام والجميع بخير.