وزير الإعلام يرعى ختام "شبابي 2017" ومسابقة الأندية للإنشاد.. اليوم

سقط- الرؤية

يرعى معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام مساء اليوم حفل ختام برنامج الأنشطة الشبابية "شبابي 2017" ومسابقة الأندية للإنشاد، وذلك بحضور معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وأصحاب السعادة ومسؤولي المصالح الحكومية ومسؤولي وزارة الشؤون الرياضية وجمع من المهتمين بالإنشاد.

ومن المقرر أن يقام الحفل في الساعة السابعة والنصف مساء على مسرح وزارة التربية والتعليم بالوطية. وقال محمود بن عبدالله العبري رئيس اللجنة المشرفة على مسابقة الأندية للإنشاد إنّ رعاية الشباب محط اهتمام وزارة الشؤون الرياضية، وذلك من خلال تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة الشبابية لخلق علاقة وطيدة بين الأندية الرياضية وأفراد المجتمع، بما يضمن تفعيل هوايات الشباب المختلفة خلال فترة الصيف وممارسة أنشطتهم بالمجمعات والأندية الرياضية، ورفع مستوى الوعي الثقافي والمعرفي بين الشباب في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والفنية والعلمية وتعريفهم بتاريخهم الحضاري. وأوضح أنّ مسابقة الأندية للإنشاد حازت على قبول ومتابعة جماهيرية ومشاركة واسعة من مختلف الأندية الرياضية، مشيرا إلى أنّ الإنشاد يمثل عنصرا مهما في تفعيل الحراك الشبابي. وتابع رئيس اللجنة المشرفة على المسابقة أنّه تم التنسيق لاستضافة المنشد مشاري العرادة أحد أبرز المنشدين من دولة الكويت الشقيقة، وذلك للمشاركة مع لجنة التحكيم وتقديم ورشة عمل للمنشدين في مجال الإنشاد وتقديم فقرة إنشاديّة في الختام وذلك إيماناً من اللجنة المنظمة للمسابقة في إثراء المسابقة وتطويرها. وختم قائلا: "تتقدم وزارة الشؤون الرياضية بالشكر والتقدير للأندية الرياضية والشباب المشارك ولجنة التحكيم على المجهود الذي بذلوه في إنجاح هذه المسابقة والذي كان لها الأثر الطيب على المشهد الثقافي والفنّي في السلطنة".

من جهتها، قالت بدرية بنت صالح الريامية رئيسة اللجنة المشرفة على برنامج الأنشطة الشبابية "شبابي 2017" إنّ برنامج شبابي لهذا العام تمييز باختلاف الفعاليات والأنشطة الشبابية بالمجمعات والأندية الرياضية وتفاعل المشاركين والمشاركات مع هذه الأنشطة.

يشار إلى أنّه تمّ إجراء التصفيات في المرحلة قبل النهائية للمنشدين في المجال الفردي وتأهل 6 منشدين للتصفيات النهائية على مستوى السلطنة. وفي التصفيات النهائية على مستوى السلطنة تقوم لجنة التحكيم بتحديد المراكز الثلاثة الفائزة على المستوى الفردي وعلى مستوى الفرق الإنشادية.

تعليق عبر الفيس بوك