البواسل للمغامرات يواصل "استكشاف أودية عُمان"

...
...

مسقط - الرُّؤية

نظَّم فريق البواسل للمغامرات الجبليَّة -التابع لفريق الجزيرة الرياضي بولاية المصنعة (ودام الساحل)- وبالتعاون مع فريق الاستكشاف والمغامرات، المسيرَ الرَّابع للعام 2017، تحت شعار "شغف استكشاف أودية عُمان"، وذلك تحت رعاية الشيخ إبراهيم الشعيبي.

وشارك في المسير أكثر من 110 مشاركين من داخل وخارج السلطنة؛ حيث شارك مُغامرون من دولة الإمارات العربية المتحدة، والجمهورية التونسية، والمملكة الأردنية الهاشمية، واستمرَّ المسيرُ لمسافة 8 كيلومترات. وبدأ التجمُّع مساء يوم الخميس الماضي، ثمَّ في صبيحة الجمعة 25 أغسطس وبعد صلاة الفجر تجمع المغامرون أمام مكتب والي ولاية وادي بني خالد، ومن ثمَّ تم توزيع الإفطار والعصائر والماء على المشاركين، وقام رئيس الفريق الكابتن محمد المجيني قائد فريق البواسل للمغامرات الجبلية، قبل الانطلاقة، بتلاوة التعليمات والنصائح للمشاركين، كما تمَّ التقاط الصور التذكارية للمشاركين.

وفي تمام السابعة صباحا، انطلق المشاركون في مسير من قرية بضعة عن طريق وادي حاور، تخلله سباحة في عدة برك مائية عميقة، وذلك وسط تعاون وتكاتف من جميع المشاركين. واستغرق المسير حوالي 5 ساعات، حتى تم الوصول لقرية سيق بولاية الكامل والوافي. وتجمع المشاركون في قرية سيق تحت ظلال أشجار النخيل والمانجو الوفيرة، حتى وصول آخر مُشارك، ثم العودة لنقطة البداية عن طريق الحافلات.

بعدها، قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على المشاركين، ثم تناول وجبة الغداء. وفي الختام، ألقى رئيس فريق البواسل كلمة؛ أعرب من خلالها عن شكره للمشاركين من حُسن تعاون وتكاتف وتطبيق التعليمات خلال المسير، كما أوضح لهم جدول مسارات الفريق للأشهر المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك