مدرسة البنفسج لكرة القدم تكرم طلابها

...
...
...
...
...

الرستاق - طالب المقبالي

أقيم يوم أمس الحفل الختامي لتخريج الدفعة الأولى من منتسبي مدرسة البنفسج لكرة القدم بالتعاون مع اللجنة الرياضية بفريق عيني الرياضي التابع لنادي الرستاق الرياضي .

ورعى الحفل سيف بن محمد الرمحي وبحضور رئيس فريق عيني الرياضي خالد البسامي .

وعلى هامش الحفل أقيمت المباراة النهائية لفئة البراعم بين فريقي عيني والشباب وأنتهت لصالح الأخير بضربات الترجيح ، أما بالنسبة لنهائي فئة الأشبال فجمع بين عيني والإتحاد وحسم بركلات الترجيح لصالح فريق الإتحاد ، وتم توزيع كأس وميداليات للفريقين صاحبا المركز الاول .

أما بالنسبة للجوائز الفردية فقد حصل احمد بن راشد المسقري على جائزة الهداف وتوج علي عيسى اليعربي بجائزة افضل لاعب في البطولة.

وفي ختام الحفل قام مدير المدرسة المدرب زكريا الرويشدي بتسليم هدية تذكارية لراعي الحفل.

يذكر أنه سيتوقف عمل المدرسة مع بداية العام الدراسي الجديد لإفساح المجال للطلبة من أجل الاهتمام بدراستهم ، على أن يستأنف العمل في موعد سيحدد لاحقا .

وتهدف المدرسة التي أبصرت النور خلال هذا العام إلى خلق جيل رياضي ثقافي يتمتع بالثقة بالنفس والتهيئة البدنية والصحية، كما تولي المدرسة أهتماما كبيرا بتنمية الجانب العلمي والتربوي لدى منتسبيها، كما عكفت المدرسة على إستضافة شخصيات بارزة من أجل أعطاء دروس ومحاضرات في مختلف المجالات الدينية والرياضية والثقافية ومجال التغذية ، وكان أبرزها نجم المنتخب الوطني السابق بدر الميمني.

تعليق عبر الفيس بوك