إقبال متواصل على معرض المنتجات العمانية بصلالة

صلالة - الرُّؤية

يَشْهَد معرضُ المنتجات العمانية بصلالة إقبالاً جيداً من زوَّار مهرجان صلالة السياحي 2017، ويأتي المعرض بتنظيم من المؤسسة العامة للمناطق الصناعية، ضمن سلسلة معارض الحملة الوطنية للترويج عن المنتجات العمانية "عماني 2017".

ويُقام المعرض في ميدان المهرجان بمركز البلدية الترفيهي في منطقة أتين. وقال حمود بن عبدالله البلوشي مدير دائرة المنتج العماني في المديرية العامة للتسويق والإعلام بالمؤسسة العامة للمناطق الصناعية، إنَّ المعرض حظي بإقبال جيد منذ انطلاقته قبل شهر تقريباً من زوار مهرجان صلالة السياحي 2017 من داخل السلطنة وخارجها؛ وذلك نظرا للأنشطة السياحية التي تشهدها محافظة ظفار بشكل عام خلال هذا الموسم الذي يعد استثنائيا على مستوى المنطقة. وأضاف بأنَّ المعرض يواصل -منذ أول يوم لافتتاحه- تحقيق أحد أبرز أهداف حملة "عماني" وهو تعريف أكبر شريحة من المجتمع بجودة المنتجات العمانية، وما تتميز به من مواصفات ومقاييس عالمية. وأشار البلوشي إلى أنَّ عودة المعرض هذا العام إلى ميدان المهرجان بمركز البلدية الترفيهي أضافت بُعدا آخر عمَّا قبل، مثل إمكانية بيع المنتجات بشكل مباشر في المعرض، والتعريف بالمنتجات المتعددة بين الغذائية والكماليات والمنتجات الصحية والترويج لها أمام الزوار الذين يتوافدون بشكل كبير منذ اليوم الأول.

من جانب آخر، أشار عدد من زوَّار معرض المنتجات العمانية في ميدان المهرجان بمركز البلدية الترفيهي في منطقة أتين، إلى أنَّ المعرض يتم تنظيمه في توقيت مميز يشهد توافد الزوار على محافظة ظفار من مختلف الدول الخليجية والعربية والعالمية، إلى جانب المواطنين الذي يأتون من مختلف محافظات السلطنة، كما أشادوا بجودة المنتجات العمانية الموجودة في المعرض والمستوى الذي وصلت إليه من تطوُّر ورُقي.

تعليق عبر الفيس بوك