"أواصر" ترفع شعار "أول شهر خليه علينا"

 

مسقط - الرؤية

أطلقت أوصر، الشركة الأولى في السلطنة المتخصصة في تقديم خدمات الانترنت عبر النطاق العريض، مؤخراً عرضاً لمشتركيها الجدد تحت شعار "أول شهر خليه علينا" لتمنحهم فرصة الاستمتاع بخدمة الانترنت لمدة شهر مجانا.  ودشنت أواصر العرض في الأول من أغسطس وهو عبارة عن اشتراك سنوي في باقة فايبرنت المنزلي فائق السرعة مع خدمة انترنت مجانية لمدة شهر، والذي سيكون متاحاً لجميع المشتركين الجدد في كل من الخوض، السيب، المعبيلة، الحيل الشمالية والجنوبية، الغبرة، العذيبة، شاطئ القرم، المنومة، دارسيت، الوطية، وادي عدي، حلة السد، القرم، مدينة الإعلام والوادي الكبير.

وقال عصام الإسماعيلي، رئيس القسم التجاري بأواصر: "يسر أواصر أن ترحّب بمشتركيها الجدد في باقة الفايبر نت المنزلي مع خدمة انترنت مجانية في الشهر الأول من الخدمة، بالإضافة إلى توصيل وتركيب المودم مجاناً واستخدام لا محدود للبيانات. نحن في أواصر نعمل دائما لتطوير الخدمة وضمان كفاءتها وقدرتها على تلبية احتياجات مشتركينا بأحدث السبل."

وقد شقت أواصر طريقها مع العروض الخاصة المصممة لتكون لها بصمة خاصة في البلاد. ويمكن للراغبين بالاستمتاع بالعرض المجاني في الشهر الأول أن يختاروا أي باقة من الباقات التالية - أساسية (20 ميجابت)، بلس (50 ميجابت)، ألترا (150 ميجابت)، جيجا (1 جيجابت) والإشتراك من خلال زيارة منفذ مبيعات أواصر في مسقط سيتي سنتر أو عمان أفنيوز مول أو واتساب 94801000.

وذكر عصام الإسماعيلي، رئيس القسم التجاري أن أواصر تسير في طريقها لتحقيق جميع أهدافها الموضوعة في التوسع في البلاد. وأضاف قائلاً: "هذا العرض هو طريقتنا لتعزيز التزامنا للعملاء وعزمنا على المضي قدما لتحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين ".

 

تعليق عبر الفيس بوك