السبت, 22 سبتمبر 2018

"الأسماك العمانية" تشارك غدا في معرض المأكولات البحرية بالصين

الأربعاء 23 أغسطس 2017 05:56 م بتوقيت مسقط

"الأسماك العمانية" تشارك غدا في معرض المأكولات البحرية بالصين

   

مسقط - الرُّؤية

تُشارك شركة الأسماك العُمانية في المعرض الدولي للأسماك والمأكولات البحرية، الذي يُقام بمدينة جوانزو الصينية خلال الفترة من 25 إلى 27 أغسطس 2017م.

وتأتي مشاركة الشركة في المعرض من خلال الدعوة الموجَّهة لها من الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات "إثراء"؛ حيث ستقوم الشركة بعرض عدد من أصناف الأسماك والمنتجات التي تنتجها الشركة، إضافة لعقد لقاءات واتفاقيات تجارية مع المستثمرين ورجال الأعمال الصينيين والأوروبيين والآسيويين.

ويُمثِّل الشركة في هذا الحدث الدولي د. خالد بن منصور بن سبيل الزدجالي الرئيس التنفيذي لشركة الأسماك العمانية، وأحمد بن يعقوب بن محمد المحروقي مدير المصانع، ورفيق سيت مدير التسويق.

وتأتي المشاركة حرصا من الشركة على المشاركة في الفعاليات الدولية للاطلاع على تجارب الدول الأخرى في المجال السمكي وتبادل الخبرات والأفكار التجارية في المجال السمكي، والاطلاع على المستجدات في مجال التسويق والتصنيع السمكي وما وصلت إليه الدول من تطور في هذا المجال.

يُشار إلى أنَّ المعرض الدولي للأسماك والمأكولات البحرية بالصين يستقطب عددًا كبيرًا من الزوَّار من 63 دولة، ويقام على مساحة 120.000 متر مربع. ويعتبر من أهم معارض الأغذية والأسماك والمنتجات البحرية في قارة آسيا وفي ترتيب متقدم عالميًّا، ويقام كل عامين.