اتفاقية مشاركة بالرمز بين الطيران العُماني وطيران الخليج

مسقط - الرُّؤية

وقَّع الطيرانُ العُمانيُّ -الناقل الوطني للسلطنة- مُؤخراً، اتفاقية مشاركة بالرمز مع طيران الخليج والتي بموجبها سيشهد الناقلان تسيير 6 رحلات يومية بين مسقط والبحرين. وتأتي اتفاقية المشاركة بالرمز لتُسهم في توفير المزيد من خيارات رحلات الربط للمسافرين على متن الطيران العماني إلى العديد من الوجهات ضمن شبكة خطوط الناقليْن.

وقال عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشؤون التجارية بالطيران العُماني: يسر الطيران العُماني توقيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران الخليج  باعتباره أحد الشركاء الإستراتيجيين المهمين للناقل الوطني للسلطنة. وبموجبها، يُقدم الطيران العُماني للضيوف الكرام خيارات أوسع لتصبح بواقع 6 رحلات منتظمة يوميًّا، الأمر الذي يتيح للضيوف الأعزاء من البحرين فرصة الاستمتاع بالسفر إلى العديد من الوجهات ضمن شبكة خطوطنا الدولية عبر منشأة عالمية المستوى، في ظل الافتتاح القريب لمطار مسقط الدُّولي الجديد. إلى جانب الاستمتاع بخدمات ومنتجات الطيران العُماني الحائزة على جوائز دولية. وبات باستطاعة الضيوف في المقابل الاستفادة من الخيارات العديدة للوجهات من خلال إتفاقية المشاركة بالرمز المبرمة بين الناقلين ليتسنى لهم خوض تجربة سفر سلسة مفعمة بالراحة.

وعلق أحمد الجناحي رئيس الشؤون التجارية بطيران الخليج.. قائلاً: "تأتي هذه الاتفاقية للمشاركة بالرمز مع الطيران العماني ترجمةً لسعي طيران الخليج الدؤوب نحو تقديمه خيارات جذابة لعملائه للسفر إلى وجهات مميزة، حيث لا تقتصر الاتفاقية على زيادة وتيرة رحلاتنا الجوية من وإلى مسقط، بل من شأنها أن تتيج للمسافرين القادمين من مسقط الحصول على خيارات أوسع لرحلات الربط المقدمة من طيران الخليج عبر مطار البحرين الدُّولي للسفر إلى العديد من الوجهات المختلفة عبر شبكة خطوطنا الجوية. وبمناسبة توقيع الاتفاقية، نتوجه بالشكر إلى الطيران العُماني على مشاركتهم لنا في التزامنا ورؤيتنا؛ الأمر الذي سيمكننا بلا شك من تقوية العلاقات الممتدة بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان مما سيترتب عليه المساهمة في تعزيز  العلاقات السياحية والتجارية بين البلدين.

ويسيِّر الطيران العُماني حاليا رحلاته إلى 55 وجهة عالمية. ووقع الناقل الوطني اتفاقيات المشاركة بالرمز مع عدد من شركات الطيران الشريكة؛ الأمر الذي من شأنه أن يقدم للضيوف عمليات ربط أكثر سلاسة وخيارات أوسع للسفر.

تعليق عبر الفيس بوك