الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

نجوى كرم.. تطرب جمهور مهرجان صلالة بأحدث أغانيها

السبت 19 أغسطس 2017 07:52 م بتوقيت مسقط

حفل نجوى كرم ‫(1)‬
حفل نجوى كرم ‫(1)‬ ‫‬
حفل نجوى كرم ‫(29142921)‬ ‫‬

أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ليلة الخميس الماضي أولى الحفلات الغنائية من سهرات برنامج ليالي المهرجان، وشهدت حفلتها حضورا جماهيريا غفيرا من المواطنين والجاليات العربية المقيمة وزوار مهرجان صلالة السياحي.

وأطربت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الجمهور بمسرح المروج وتفاعلوا مع وصلات أغانيها بالرقص والتصفيق الحار.

وقدمت الفنانة اللبنانية خلال السهرة الغنائية الأولى من سهرات ليالي المهرجان ١٥ أغنية نوّعت بين مجموعة أغاني من ألبومها الجديد والأغاني القديمة التي كان لها صدى واسع في الوطن العربي؛ مثل "ما في نوم" و "يخرب بيتك"..

وعند سؤالها عن تواجدها بصلالة قالت: سعيدة جدا لوجودي للمرة الثانية بصلالة فقد كانت المرة الأولى في بداية مسيرتي الفنية منذ سنين لم يكن لي وقتها أغانٍ خاصة كثيرة أقدمها للجمهور وتمنيت أن تكون قد تركت أثرا طيبا في قلوب جمهوري خلال تلك الفترة، وفعلا اليوم ما زلت أزرع ما حصدته، بالنسبة للفن فدائما نتمنى أن نملأ القلوب بالمحبة.

 وعن انطباعها عن زيارة صلالة قالت: سعيدة جدا وخصوصا أني أقابل الآن من قابلتهم في بداياتي وعندما ذكروني بهذه اللحظة دعيت الله أن يكون كل شيء عند حسن ظنهم ولجمهور صلالة قدمت أغاني الإلبوم الجديد، وأتمنى أن يتلقى جمهور صلالة الحبيب الأغاني، وأنا فرحانة بتواجدي بين أهل صلالة الطيبين، وعند سؤالها عن الأغنية العمانية. قالت الفنانة اللبنانية: للأسف الشديد الأغنية العمانية ظلمت كثيرا وكنت أتمنى أن أرى لها وجود في ساحة الغناء العربي. وكان لي الشرف خلال زيارتي هذه أن أسمع بعض أغاني سفير الأغنية العمانية الفنان العماني سالم علي سعيد.. صوت جميل وخامة مميزة.. وأدعو له بالشفاء حسب ما عملت عن مرضه، كما أوضحت أنّ الأغنية العمانية تحتاج جهدا لإبرازها لأنّ هناك تقصيرا كبيرا تجاه الأغنية العمانية في أنحاء الوطن العربي وأتمنى أن تبرز أكثر.

وقالت لا يوجد لدي أي مانع مستقبلا في التعاون مع الفنانين العمانيين متى ما سمحت الظروف وكان العمل الفني على قدر المستوى الفني لتقديمه لجمهوري العربي.

واستمرت الحفلة الغنائية حتى ساعات متأخرة من منتصف الليل مع تفاعل لافت من الجمهور مع أغاني شمس الأغنية اللبنانية.