تنظيم مميز لمنافسات "كأس الخريف للهوكي"

ظفار – الرؤية

يسعى اتحاد الهوكي لاستحداث مسابقات جديدة وتنظيمها تحت مظلته قاصدا توسيع رقعة اللعبة ورفع مستوى لاعبيها، لذا فقد نجح مؤخرا في تنظيم بطولة كأس مهرجان خريف صلالة بالتعاون مع بلدية ظفار، مستفيدا من الأجواء المناخية الرائعة في ارض اللبان، كما واستحدث المجلس الحالي مباراة السوبر التي أقيمت بشهر مارس الماضي.

من جانبه قال نائب رئيس اتحاد الهوكي الدكتور محمد العمري " نجحنا في تنظيم النسخة الأولى لبطولة كأس خريف صلالة .

لقد كان لأجواء الجنوب دورها في إنجاح آخر المسابقات المستحدثة. شارك في البطولة 4 أندية  هي ظفار والنصر وصلالة والاتحاد . أعتقد أن العدد سيزداد في النسخة القادمة"

وحول الهدف من البطولة أوضح العمري"إن مساعينا متواصلة للارتقاء بالمستوى الفني للاعبين تزامنا مع نشر وتوسيع رقعة اللعبة التي نود أن يقبل على ممارستها شريحة أكبر . واجهتنا بعض الصعوبات ولكن اللجنة المنظمة تجاوزتها. اعتقد أن النسخة القادمة ستكون أفضل وأدعو كل الأندية من الآن للمشاركة في النسخة القادمة للاستفادة من تلك البطولة وبالأجواء الممتعة "

وهنأ نادي ظفار لحصوله على لقب البطولة مؤكدا أن المباراة النهائية التي جمعته بالنصر كانت تليق باسم الفريقين الكبيرين، موجها التحية لراعي حفل الختام سعادة نجيب بن علي الرواس وكيل وزارة البيئة والشؤون المناخية "

 وختم قائلاً " إن زيادة عدد الأندية المنتسبة للاتحاد هدف نسعى كاتحاد لتحقيقه، ولن يحدث ذلك إلا بعد نجاح مساعينا في نشر اللعبة وإقناع أكبر فئة من الشباب بممارستها. زيادة عدد المسابقات سيسهم في رفع المستوى الفني للاعبين الأمر الذي سيعود بالأثر الإيجابي على المنتخبات الوطنية .

تعليق عبر الفيس بوك