جعلان يبدأ إعداده اليوم وطموحات كبيرة في عودة سريعة للأضواء

 

الرؤية - وليد الخفيف 

يبحث نادي جعلان عن سبل عودة الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري عمانتل سريعا بعد الهبوط الموسم الماضي لدوري الدرجة الأولى، لذا فقد نجحت الإدارة المؤقتة في التعاقد مع مدرب نادي الشباب السابق سالم سلطان وضم عدد من اللاعبين المحليين والأجانب استعدادا للموسم القادم الذي سيكون فيه الصراع محتدما بين الأندية التي هبطت الموسم الماضي وتطمح في العودة سريعًا وهي الرستاق والخابورة تزامنا مع مساعي ستكون قوية من السيب وآمال متجددة ومشروعة لنادي المصنعة الملقب بالسهام الحمراء.

من جانبه قال سالم سلطان "وقعت لنادي جعلان . أنا سعيد بذلك. أدرك صعوبة المهمة. العودة السريعة لدوري عمانتل أمرًا ليس سهلاً ولكننا قادرون على ذلك. سنكافح من أجل تحقيق طموح وتطلعات أهل الولاية "

وأضاف "تتولى إدارة النادي حالياً إدارة مؤقتة. وتبذل اللجنة الرياضية برئاسة عبد الله الدرعي مساعيا كبيرة مقدرة من قبل الجميع. الدرعي رجل رياضي يدرك حجم التحديات التي تواجهنا في المرحلة القادمة. الإدارة المؤقته تجتهد بخطى سريعة . تمضي قدما في توفير الإمكانيات اللازمة لفترة الإعداد. أشيد بالتعاون الوثيق بين الإدارة السابقة والحالية فالهدف واحد دون النظر للمناصب "

وبمعرض إجابته عن موعد فترة الإعداد والتعاقدات التي أبرمها فريقه أوضح أن  المران سيبدأ اليوم على ملعب النادي بحضور المجدد لهم من الموسم الماضي مثل فهد المخيني ونواف الراسبي وعدد آخر من اللاعبين ونجحنا في استعادة خدمات المحترف مختار الذي استغنى عنه جعلان بعد الموسم الأول من العام الماضي واعتقد أنه لاعب جيد وسيفيد الفريق، وستشهد فترة الإعداد تجربة عدد من المحترفين الجديد من غانا " 

 

وأشار إلى أنه دعا لاعبي الفرق الأهلية للمشاركة في فترة الإعداد قاصدا اختيار بعض الأسماء المتميزة وضمها للفريق، لافتا الى أن الفرق الأهلية للولاية بها خامات طيبة يأمل في استغلالها على المستوى التنافسي.

ودعا جماهير الولاية لمؤازرة الفريق وحضور المران اليومي مشددا على أن لاعبيه لن يدخروا جهدا من أجل تحقيق طموحهم وأن مساعيهم ستتواصل نحو الأضواء مجددا .

 وفي سياق متصل قال رئيس اللجنة الرياضية عبد الله الدرعي "قادمون بقوة وقادرون على العودة لدوري عمانتل. التعاقد مع سالم سلطان أولى الخطوات الناجحة. سيتجمع اليوم 50 لاعبا من أجل انتقاء بعض العناصر الجديدة لتعزيز صفوف الفريق"

وأضاف: " الوضع المالي صعب جدًا . سنعتمد على التسويق والجماهير في إنعاش موازانتنا المرهقة من الموسم الماضي. وقوف الجماهير بجانب النادي الحلقة الأهم في تحقيق الهدف" .

 

 

تعليق عبر الفيس بوك