جمهور روسيا يحذر الإنجليز من المصير الأسود قبل مونديال 2018

 لندن - وكالات

وجه عدد من جماهير كرة القدم بروسيا تحذيرا لجمهور إنجلترا من المصير الأسود الذي قد ينتظرهم خلال منافسات مونديال كأس العالم روسيا 2018.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن جماهير روسيا الذين تسببوا في أعمال عنف يورو 2016، وجهوا تحذيرا لجمهور إنجلترا، مما قد يلحق بهم خلال منافسات كأس العالم 2018.

ولكن الشرطة الروسية حاولت تهدئة الأوضاع خوفًا من عقوبات الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، وأكد مسؤول بالشرطة أنهم سيطروا على الأمور وأنَّ المتورطين فى أحداث عنف يورو 2016 تم اعتقالهم.

وصرح متحدث باسم الحكومة الروسية لهيئة الإذاعة البريطانية "إن السفر الى روسيا آمن ولدينا مثال جيد جدا، وهو كأس القارات الذي أقيم خلال العام الجاري، عندما كان لدينا مشجعون من ثمانية بلدان ولم تقع حادثة واحدة".

وأضاف متحدث الحكومة الروسية قائلا: "كان جميع المشجعين آمنين ونأمل أن نتمكن من شرح هذا لمشجعي إنجلترا، إنهم سوف يكونون فى حماية السلطات، تمت محاكمة الأشخاص الذين كانوا يقاتلون في فرنسا، وهناك العديد من القضايا الجنائية التي أثيرت".

وتابع المتحدث الروسي قائلا: "لا توجد موافقة من الحكومة على أي قتال ضد مشجعي كرة القدم سواء كانوا من المشجعين البريطانيين أو أي بلد آخر.

تعليق عبر الفيس بوك