"فرندي موبايل" تدشن تطبيقا متطورا للهواتف الذكية

مسقط - الرُّؤية

دشَّنتْ فرندي موبايل -ثالث أكبر مُزوِّد لخدمات الهواتف النقالة في السلطنة- رسميًّا تطبيقها الجديد والمرتقب للهواتف الذكية. ويتيح تطبيق فرندي موبايل لمستخدميه العديد من المميزات غير المسبوقة؛ بحيث يتحكَّم عملاء الشركة تحكمًا كاملًا بحساباتهم من خلال هواتفهم النقالة، ولقد حظي التطبيق بإشادة كبيرة نظرًا لبساطته وسهولة استخدامه.

وبمناسبة تدشين التطبيق الجديد؛ قال أليكس بينيت الرئيس التنفيذي لفرندي موبايل في عُمان: متحمسون لتدشين تطبيق فرندي موبايل الجديد رسميًا، والذي يتميز بتصميمه البسيط وعملياته الآمنة، فضلًا عن سهولة استخدامه. كما يتيح التطبيق لمستخدميه إمكانية إعادة شحن حساباتهم متى ما أرادوا ذلك وعلى مدار اليوم. لا حاجة لزيارة متجر لشراء الرصيد وأيضا يناسب استراتيجيتنا وزيادة عدد الخيارات للعملاء.

ويعكس التطبيق التزام فرندي موبايل بالمساهمة في السلامة البيئية؛ حيث تشجع مستخدميها على إعادة الشحن عن طريق الإنترنت، عِوَضًا عن استخدام بطاقات الشحن الورقية. وبالإضافة إلى ذلك، من خلال التطبيق، يمكن للعملاء تحويل الرصيد عبر التطبيق لأفراد العائلة أو للأصدقاء محليًّا ودوليًّا على حدٍّ سواء. كما يمكن لمستخدمي التطبيق مراقبة استخدامهم لرصيد المكالمات ومعرفة استهلاكهم لبيانات الانترنت أولًا بأول.

ويسمح التطبيق للمستخدمين لمراقبة الائتمان واستهلاك البيانات في الوقت الحقيقي. في الآونة الأخيرة، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن استخدام التطبيق مجانًا بداخل السلطنة، مثله كمثل الموقع الإلكتروني.

وقد لاقى التطبيق نجاحًا واسعًا بالفعل في السلطنة؛ حيث قام أكثر من عشرة آلاف مستخدم بتحميل النسخة التجريبية منه. ويؤكد تدشين هذا التطبيق التزام فرندي موبايل بمهمتها الرامية لتسهيل التواصل بين الناس ومساعدتهم على تحقيق الاستفادة القصوى من هواتفهم النقالة.

وقال يوجين كومندنت مدير المبيعات والتسويق في فرندي موبايل: إن توفير تجربة متميزة للعملاء إحدى الركائز الرئيسية التي تشكل قيمَ علامتنا التجارية. كما أننا نجدد الفخر بكوننا في طليعة سوق السلطنة من خلال تدشين تطبيق فرندي للهواتف الذكية وبذلك نجدد التزامنا بتوفير تجربة متميزة لعملاء الشركة تليق بتوقعاتهم عن فرندي موبايل بل وتفوقها في أحيان كثيرة. كما أننا نحث جميع عملائنا على تحميل تطبيق فرندي اليوم واستكشاف ما يحتويه من فوائد وسمات مميزة. ولا يشترط وجود شريحة فرندي موبايل لاستخدام التطبيق حيث أنه متاح لكل من يرغب في معرفة المزيد عنا.

والتطبيق الجديد من فرندي موبايل مدعوم حاليًا في أحدث نسخة لنظام الأندرويد ومتوفر للتحميل مجانًا من متجر جوجل بلاي، كما سيتم تدشين نسخة نظام الـiOS لمستخدمي الآيفون قريبًا. ويُعدّ من السهل الانضمام إلى شبكة فرندي موبايل حيث إنه بإمكان المستخدمين التحويل إلى فرندي، دون الحاجة لتغيير أرقامهم الهاتفية عن طريق خدمة تحويل رقم الهاتف النقال.

تعليق عبر الفيس بوك