الجمعة, 16 نوفمبر 2018

جامعة البريمي تشارك في معرض التعليم العالي والتدريب بصلالة

الإثنين 14 أغسطس 2017 11:19 م بتوقيت مسقط

جامعة البريمي تشارك في معرض التعليم العالي والتدريب بصلالة

 

الرؤية - سيف المعمري

شاركت جامعة البريمي ممثلة في دائرة التسويق وبالتعاون مع الموارد البشرية وتقنية المعلومات في معرض التعليم والتدريب بصلالة – إيدوتركس 2017 والذي تم افتتاحه تحت رعاية عبد الله بن سالم الرواس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار.

شارك في المعرض الذي واصل أعماله على مدى 3  أيام بمنتجع كراون بلازا في صلالة أكثر من (25) مؤسسة تعليم عالٍ من البحرين، ومصر، والإمارات، وبولندا، وسريلانكا، وتركيا، وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية، إضافة لمشاركة الجامعات والكليات بالسلطنة.

ويعد معرض التعليم والتدريب حدثا سنويا واستراتيجيا مهمًا يوفر منصة لاغنى عنها، حيث قدم المعرض مؤسسات التعليم العالي في السلطنة للعديد من الزوار والمهتمين بالتعليم في السلطنة.

وتم خلال المعرض تدشين حملة (ادرس في عمان) التي تدعمها وزارة التعليم العالي وتهدف إلى استقطاب أكبر عدد من الطلبة الدوليين للدراسة في سلطنة عُمان، وتمكينهم من الاطلاع والترويج لمؤسسات التعليم العالي فيها.

وقد جاءت مشاركة جامعة البريمي مشاركة فعالة حيث قدم ركن الجامعة على مدى أيام المعرض الثلاثة وفي فترتيه الصباحية والمسائية عروضا مفصلة لجميع خدمات الجامعة وبرامجها الأكاديمية في مختلف كلياتها الأربع، حيث حظي زوار ركن الجامعة بإجابات وافية وشروح مفصلة لجميع الاستفسارات عن مختلف التخصصات وشروط القبول في الجامعة.

الجدير بالذكر أنَّ جامعة البريمي تضم 4 كليات هي الهندسة والعلوم الصحية والتجارة بالإضافة إلى كلية الحقوق، كما تنفرد الجامعة بعدة تخصصات متميزة على مستوى السلطنة والمنطقة منها: تخصص علوم البصريات في كلية العلوم الصحية، وتخصص إدارة التوريدات العالمية واللوجستية في كلية التجارة.