"صحية الظاهرة" تستعد لتنفيذ الحملة الوطنية ضد الحصبة

عبري - ناصرالعبري

 عُقِد بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الظاهرة، أمس، اجتماعٌ لمناقشة الاستعدادت النهائية المتواصلة لانطلاق فعاليات الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة، والتي تَبْدَأ في العاشر من سبتمبر المقبل، وتستمر حتى السادس عشر من نفس الشهر وتستهدف الفئة العمرية 20-35 سنة من المواطنين والمقيمين.

ترأس الاجتماع الشيخ علي بن عبدالله الحبسي المدير العام للمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة الظاهرة. وأكَّد المديرُ العام على أهمية الحملة في الوقاية من مرض الحصبة، وأهمية وعي المجتمع وتعاونه بما يُسهم وإنجاح فعاليات الحملة لتحقيق الأهداف المتوخاة من تنفيذها. مُشيراً إلى أهمية الدور التوعوي من خلال عقد الندوات وألقاء المحاضرات في المجالس العامة والمساجد والمراكز التجارية...وغيرها من التجمعات السكانية، وناقش الاجتماع مدى جاهزية المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الظاهرة للحملة.

كما استعرض الاجتماع مهام كل لجنة من اللجان المشكلة للحملة، وضرورة وجود إحصائيات شاملة ومتكاملة للفئات المستهدفة بولايات محافظة الظاهرة الثلاث عبري وينقل وضنك. وتمَّ خلال الاجتماع تقديم عرض مرئي حول خطة المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الظاهرة لتنفيذ الحملة، وتسخير كافة الاحتياجات والمتطلبات؛ بما يُسهِّل على أعضاء الفرق الميدانية القيام بمهامهم بصورة سهلة وميسرة.

تعليق عبر الفيس بوك