"غرفة الظاهرة" تشجع رواد الأعمال على المشاركة في جائزة "ريادة"

عبري - ناصر العبري

ترأس علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة اجتماعا بمقر فرع الغرفة بعبري لاستعراض مشاركة رواد الأعمال بالمحافظة في جائزة ريادة الأعمال التي تنظمها الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة). وشارك في الاجتماع محمد بن سليم الخاطري مدير صندوق الرفد بمحافظة الظاهرة وسعيد بن علي الهنائي القائم بأعمال مدير بنك التنمية العماني بمحافظة الظاهرة وعدد من أصحاب وصاحبات الأعمال بمحافظة الظاهرة.

وناقش الاجتماع مجالات الجائزة إلى جانب المميزات والمراحل والخطة الزمنية وفئات الجائزة وشروط المشاركة فيها وآلية التقييم والتحكيم، وطرق توعية وتشجيع أصحاب وصاحبات الأعمال بمحافظة الظاهرة. واتفق المجتمعون على تخصيص الأربعاء ليكون يوما مفتوحا لاستقبال الراغبين في المشاركة في جائزة ريادة الأعمال لمساعدتهم على المنافسة .

وأكد علي بن صالح بن علي الكلباني أن غرفة الظاهرة تقوم بدور كبير في سبيل النهوض بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتشجيع رواد الأعمال ودورها في النهوض بالاقتصادي العماني، لافتا إلى أن الاجتماع يهدف إلى تعزيز الوعي لدى أصحاب وصاحبات الأعمال بهذه الجائزة وغيرها مؤكدا أهمية المشاركة في الجائزة لما لها من أثر إيجابي على أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ولرواد الأعمال.

 

 

 

من اجتماع الغرفة

 

 

تعليق عبر الفيس بوك