نصف مليار استرلينى ثمن تشكيلة مانشستر يونايتد أمام وستهام

 

خاص-الرؤية

بينما يستعد فريق مانشستر يونايتد لأول مباراة له فى الدورى الإنجليزى أمام وستهام يونايتد، قام موقع الديلى ميل بتناول تشكيلة فريق مانشستر يونايتد من زاوية أخرى تمثلت فى أنها الأغلى فى تاريخ الفريق منذ تأسيسه.

تشكيلة مانشستر يونايتد اقتربت من النصف مليار جنيه إسترلينى كما ذكر تقرير الديلى ميل، والذى أوضح أن قيمة لاعبى الفريق تصل لـ 406.6 مليون جنيه إسترلينى بعد إبرام الصفقات الجديدة بضم لاعبين مثل لوكاكو وماتيتش، بالإضافة إلى اللاعبين المتواجدين بالفعل فى قائمة الفريق مثل ثانى أغلى لاعب فى العالم بوجبا وغيره.

على جانب آخر، أثار هذا الرقم استغراب قطاع كبير من جمهور مانشستر يونايتد الذى لم يعتد نهائياً على هذا الأمر فى عهد فيرجسون الذى لم يكن يضم لاعبين بتلك الأرقام الكبيرة إطلاقاً فأغلى لاعب ضمه عام 2008 بلغ سعره 30 مليون إسترلينى قبل اعتزال السير واتخاذ الفريق هذا النهج فى محاولة إعادة الفريق إلى سابق عهده بالتعاقد مع لاعبين كبار بتلك الأسعار.

فيرجسون فيرجسون لم يكن يعتاد طوال سنوات تدريبه على إبرام صفقات بمبالغ باهظة، وإنما اعتاد على التعاقد مع لاعبين صغار قبل أن يصبحوا نجوماً تحت قيادته لا العكس.

تعليق عبر الفيس بوك