تكريم الفائزين بمسابقة السديرة الثانية لحفظ القرآن الكريم بالمضيبي

المضيبي - الرُّؤية

احتَفَل فريقُ السديرة الرياضي الثقافي بولاية المضيبي في محافظة شمال الشرقية بتكريم الفائزين في مُسابقة السديرة الثانية لحفظ القرآن الكريم، والتي نظَّمها الفريقُ خلال الفترة الماضية، بمشاركة أكثر من 80 مشاركا من الجنسين.

الاحتفالية أُقيمت برعاية الشيخ خالد بن مُحمَّد العبدلي؛ تمَّ خلالها تكريم الفائزين في مستويات المسابقة الستة، والتي خُصِّص فيها المستوى الأول لحفظ سورتي البروج والنَّاس للمشاركين دون السن المدرسي، والمستوى الثاني خُصِّص لحفظ جزء عم لطلاب الصفين الأول والثاني، والثالث خُصِّص لحفظ جزء عم وسور المرسلات والإنسان والقيامة لطلاب الصفين الثالث والرابع. أما المستوى الرابع بالمسابقة، فقد خُصِّص لحفظ جزأي عم وتبارك للطلاب من الصفوف من الخامس وحتى السابع، فيما خُصِّص المستوى الخامس لحفظ سورتي الإسراء والكهف لطلاب الصفوف من الثامن وحتى العاشر، والمستوى السادس والأخير لحفظ ثلاثة أجزاء من القرآن الكريم وهو لطلاب الصفين الحادي عشر والثاني عشر وطلاب مؤسسات التعليم العالي.

وتضمَّن الاحتفالُ مُحاضرة بعنوان "تربية الأبناء بين المسؤولية والواجبات"، ألقاها الشيخ خالد العبدلي؛ تحدث خلالها عن مسؤولية الآباء والأمهات في تربية الأبناء وغرس حب تلاوة القرآن الكريم وحفظ آياته وتدبر معانيه باعتباره المنهج الرباني القويم.

تعليق عبر الفيس بوك