شركات عمانية وإماراتية تشيد بخدمات "الوطني العماني" عبر الحدود

مسقط – الرؤية

 

أشادت عدة شركات في السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة بالخدمات المصرفية الفورية التي يوفرها البنك الوطني العماني عبر الحدود بين البلدين، والتي أطلقها البنك قبل عدة أشهر. وتتيح خدمة البنك الوطني العماني المصرفية الآمنة والمضمونة للشركات في كلا البلدين إجراء تحويلات فورية من حساباتها في البنك الوطني العماني إلى أي حساب مصرفي في عمان أو الإمارات العربية المتحدة. كما تتيح منصّة "الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت" للعملاء الاطلاع على نشاطاتهم عبر لوحة تحكّم واحدة، بالإضافة إلى صرف الشيكات والإيداع والسحب ومراجعة سجلاتهم المالية.

وقال ممثل عن شركة "سنرايز جلوبال مارين" المحدودة: "تستفيد شركتنا بشكل كبير من منصة "الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت" في البنك الوطني العماني. ونظراً لأننا شركة تتعامل في مجال تصدير السلع والمنتجات، فإنّ التخليص الفوري للتعاملات يعد أمراً مهماً لزيادة إنتاجيتنا وتقليص أوقات التسليم. ولا شك أنّ ذلك يمنحنا ميزة كبيرة على منافسينا".

ويمكن للعملاء فتح حساب في أحد البلدين من خلال أي فرع من فروع البنك الوطني العماني في السلطنة أو في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعتبر البنك الوطني العماني الوحيد بين بنوك السلطنة الذي لديه عمليات تجارية في دولة الإمارات من خلال فروعه في دبي وأبو ظبي والتي بدورها تقدم خدماتها لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، فضلاً عن متطلبات الخدمات المصرفية بالجملة للعملاء من المؤسسات الكبيرة.

وقال ناصر الراشدي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية التجارية في البنك الوطني العماني: تماشيا مع أهدافنا الأسترتيجية المتعلقة بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا وتسهيل العمليات المصرفية بين السلطنة والإمارات نحن فخورون بقدرتنا على دعم أعمال الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في السلطنة عبر الابتكارات المالية. ومن خلال توفير هذه الخدمة المصرفية الفورية، نحن نساعد عملائنا على إجراء معاملاتهم المالية بشكل فوري وآمن؛ حيث يعدّ الابتكار في البنك الوطني العماني عملية متواصلة، كما أننا نتطلع قدماً لتقديم المزيد من المنتجات والخدمات المصرفية المتطوّرة التي من شأنها مساعدتنا على بناء وتعزيز علاقاتنا مع العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك