رئيس بلدية مسقط يتفقد عددا من المشاريع بولايات المحافظة

مسقط - الرُّؤية

قَامَ مَعَالي المهندس مُحسن بن مُحمَّد الشيخ رئيس بلدية مسقط، أمس الأربعاء، بزيارة ميدانية لعدد من المواقع والمشاريع التي تُنفِّذها البلدية في مُختلف ولايات المحافظة، بمعيَّة عددٍ من مسؤولي البلدية ذوي الاختصاص.

وتابَع مَعَالي المهندس رئيس البلدية عن قُرب سير العمل في مشروع ازدواجية طريق الخوض السادسة؛ بدءا من دوَّار الكتاب، وصولا إلى دوَّار الخوض السادسة، والمرتبط بطريق مسقط السريع؛ للتعرُّف على نسبة الإنجاز في المشروع؛ حيث يبلُغ طول الشارع المنفذ حوالي 3.2 كيلومتر مربع، ويتضمَّن الطريق ثلاثة مسارات. ومن المؤمَّل الانتهاء من المشروع نهاية العام الجاري. وتضمَّنتْ الزيارة بحثَ إمكانية تطوير منطقة الخوض السادسة بالخدمات البلدية بإقامة متنزه يخدم المنطقة، إضافة لدراسة طلبات رصف الشوارع الداخلية. كما زار معاليه -ضمن الزيارة الميدانية- الواجهة البحرية في السيب للوقوف على بعض الملاحظات، إضافة إلى زيارة مسلخ السيب ومتابعة سير العمل فيه.

واشتملت الزيارة الميدانية على زيارة لولاية بوشر للاطلاع ومتابعة مشروع إنشاء قنوات لتصريف مياه الأمطار بشارع السلطان قابوس، وزيارة نفق المشاة بمنطقة الخوير لمعاينة المياه مجهولة المصدر بداخله، والتباحث حول حلول فنية لمعالجتها؛ حيث تقوم البلدية بشفط هذه المياه بشكل دوري ومستمر. كما تم معاينة عدد من المخططات لدراسة إمكانية رصف طرق داخلية بالولاية. واختتم معاليه زيارته الميدانية بزيارة مشروع سوق الأسماك والخضراوات والفواكه الجديد بولاية مطرح؛ للاطلاع على جاهزية السوق للتشغيل من حيث المعدات والمرافق الخدمية وغيره، ومن المزمَع البدءُ في التشغيل التجريبي للسوق الأسبوع المقبل.

 

تعليق عبر الفيس بوك