السبت, 17 نوفمبر 2018

توظيف 160 باحثا عن عمل في القطاع الخاص بمسندم

الأربعاء 09 أغسطس 2017 08:23 م بتوقيت مسقط

توظيف 160 باحثا عن عمل في القطاع الخاص بمسندم

 

مسندم - العمانية

استدعت دائرة القوى العاملة بمُحافظة مسندم 534 باحثًا عن عمل في مؤهلات الدبلوم العام وما دون، حضر منهم 279، فميا بلغ عدد الذين قبلوا العمل 160 شخصاً في 7 شركات بالقطاع الخاص، أما عدد الذين لم يقبلوا العمل فبلغ 26 باحثاً، وعدد الذين انسحبوا منهم 27، أما عدد الذين لم يجتازوا المقابلات الشخصية فكان 66 باحثا.

وجاء استدعاء الباحثين عن عمل في إطار التعاون والتنسيق بين دائرة القوى العاملة ومختلف شركات ومؤسسات القطاع الخاص من أجل إيجاد الفرص الوظيفية المناسبة لهم. وقالت القوى العاملة إن المقابلات أجريت بكل شفافية ووضوح، بحيث استمع الباحث عن العمل للفرص المقدمة من قبل الشركة والمميزات والرواتب التي تقدمها، وأنه في حالة اقتناعه بالفرصة المعروضة عليه يتم تعيينه في الشركة. وحضر المقابلة فريق من المختصين بدائرة القوى العاملة بمحافظة مسندم بالإضافة إلى اللجنة المكلفة من قبل الشركات لمقابلة المتقدمين للوظائف.

ومن المقرر أن تنطلق الفترة الثانية من توفير فرص عمل لأصحاب المؤهلات الجامعية يوم الأربعاء المقبل؛ حيث تسعى الوزارة ممثلة في دائرة القوى العاملة بمحافظة مسندم لتوفير المزيد من فرص العمل للباحثين عن العمل في المُحافظة من خلال التنسيق والتعاون مع منشآت القطاع الخاص.