حلقات عمل متنوعة للتعريف بجائزة السلطان قابوس للإجادة الصناعية في 5 مناطق

 

مسقط - الرؤية

أعلنت وزارة التجارة والصناعة عن تنظيم عدد من حلقات العمل لتعريف المؤسسات والشركات الصناعية بجائزة السلطان قابوس للإجادة الصناعية لعام 2018، وذلك بالتعاون مع المؤسسة العامة للمناطق الصناعية.

ومن المقرر أن تتضمن حلقات العمل التعريف بإطار ومعايير الجائزة، بجانب التطرق  إلى معيار الابتكار الذي تمت إضافته مؤخراً، وكيفية التسجيل في الجائزة ومراحل التقييم. وسيتم خلال حلقات العمل اختيار المقيمين من المصانع المشاركة في حلقات العمل وتدريبهم. وتستهدف الوزارة عدد 40 مقيماً لجائزة السلطان قابوس للإجادة الصناعية لعامي 2017- 2018.

وتنطلق حلقة العمل الأولى يوم الإثنين الموافق 14 أغسطس الجاري، بمنطقة الرسيل الصناعية، ثم منطقة صور الصناعية يوم الثلاثاء بتاريخ 15 أغسطس، تليها منطقة صحار الصناعية يوم الأربعاء بتاريخ 16 أغسطس. وتستمر حلقات العمل في منطقة نزوى الصناعية يوم الإثنين بتاريخ 21 أغسطس، ثم يوم الأربعاء بتاريخ 23 أغسطس في منطقة ريسوت الصناعية.

وتدعو وزارة التجارة والصناعة أصحاب المؤسسات والشركات الصناعية للمشاركة في حلقات العمل والاستفادة منها، ويمكن للراغبين في المشاركة الاستفسار عبر وسائل التواصل الاجتماعي للوزارة أو التواصل مع المديرية العامة للصناعة بمبنى الوزارة.

يشار إلى أنَّه تم فتح باب التسجيل للمسابقة أمام كافة المؤسسات والشركات الصناعية العمانية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة من تاريخ 14 يوليو الماضي، ويمكن الحصول على استمارة المشاركة وإطار المسابقة عبر الدخول لموقع الوزارة الإلكتروني www.moci.gov.om  والضغط على تبويب "المركز الإعلامي" ثم الذهاب إلى "استمارات الوزارة".

 

تعليق عبر الفيس بوك