الاحتفال بتدشين ثاني الرحلات الدولية في مطار صحار مع وصول "الخطوط القطرية"

...
...
...
...
...

 

الرؤية - خالد الخوالدي

احتفلت الخطوط الجوية القطرية أمس بتدشين أولى رحلاتها المباشرة إلى مطار صحار، لتكون بذلك ثاني خطوط دولية يستقبلها المطار، وثالث وجهة للخطوط القطرية في السلطنة، بعد مطاري مسقط وصلالة.

وحضر حفل تدشين الرحلة كل من سعادة علي بن فهد الهاجري سفير دولة قطر المعتمد لدى السلطنة إلى جانب عدد من أصحاب السعادة والمسؤولين بمحافظة شمال الباطنة. وتم استقبال أول القادمين في رحلة الخطوط الجوية القطرية إلى مطار صحار من قبل سعادة السفير القطري المتعمد لدى السلطنة ومديري العمليات والمواطنين ممن حضر حفل التدشين. وتضمنت مراسم الاحتفال كلمة لديفيد ويلسون رئيس العمليات بالشركة العمانية لإدارة المطارات، رحب من خلالها بجميع القادمين على متن هذه الرحلة الدولية للخطوط الجوية القطرية، معبرا عن سعادته بدشين أول رحلة لأحد أهم شركات الطيران ذات السمعة العالمية الكبيرة. وأضاف أن هذا الخط يشكل إضافة نوعية لخط سير العمليات في مطار صحار، وسوف يفتح الباب على مصراعيه أمامنا كجهة مشغلة لتدعيم استثمارنا في المطار، والعمل مع شركائنا الإستراتيجيين لضمان ديمومة نجاحه وتقديم المطار لشركات الطيران المحلية والإقليمية والعالمية؛ كإحدى وجهات السفر الواعدة على خارطة مطارات السلطنة والتي نتشرف بإدارتها كبوابات للجمال والفرص على هذه الأرض الجميلة سلطنة عمان.

وأكد مدير العمليات بالشركة العمانية لإدارة المطارات التزام الشركة وبالتعاون مع كافة الشركاء الإستراتيجيين بتوفير كل ما من شأنه ضمان تجربة سفر آمنة وسلسة لكل مستخدمي مطار صحار، وكافة مطارات السلطنة. وتوجه بالشكر والتقدير في ختام كلمته لكافة الجهود الكريمة التي بذلها الزملاء في الهيئة العامة للطيران المدني وشرطة عمان السلطانية والجهات ذات العلاقة من أجل إنجاح هذه التدشين.

فيما ألقى إيهاب أمين رئيس العمليات التجارية بالخطوط الجوية القطرية كلمة أشار فيها إلى أهميّة هذا الخط الجوي الجديد للخطوط القطرية الذي يمثل وجهة دولية ثالث للشركة في السلطنة، بعد رحلاتها إلى مسقط وصلالة، وما تحظى به هذه الرحلات من اهتمام من قبل المسافرين الذين هم في تزايد مستمر نظير الخدمات التي تقدمها الشركة والسمعة العالمية.

من جانبه، أكّد الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيدي للشركة العمانية لإدارة المطارات أهميّة هذه الرحلة، قائلا: "يسعدنا من مطار صحار أن نرحب بالزملاء في الخطوط الجوية القطرية كشريك استراتيجي جديد في هذه المدينة العريقة التي وبلا شك تسهم بدور محوري على الخارطة اللوجستية في السلطنة من حيث المشاريع الضخمة التي تنفذها الحكومة العمانية في هذا الجانب الثري اقتصاديا واجتماعياً من السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك