4 باقات سفر عائلية إلى وجهات عالمية من "عُمان أفنيوز مول"

 

مسقط – الرؤية

 

يقدم عُمان أفنيوز مول- وجهة التسوق الرائدة في عُمان - فرصة رائعة للربح لجميع مُرتاديه والحصول على واحدة من أربع باقات سفر عائلية مميزة إلى وجهات عالمية استثنائية إلى كل من لندن، هونغ كونغ، ماليزيا وباريس مع كل شراء بقيمة 15 ريالا وأكثر.

واحتفالاً بعطلات الصيف في عُمان، يواصل عُمان أفنيوز مول حملته الترويجية "حول العالم مع عُمان أفنيوز مول" لجميع العائلات التي تُفضّل التسوق في المركز التجاري، وستحظى العائلة المحظوظة بتذاكر سفر ذهاب وإيّاب لشخصين بالغين وتذكرتي سفر لطفلين وباقة من الجولات الداخلية في كل من لندن أو باريس أو ماليزيا أو هونغ كونغ.

وتتلخص باقة السفر إلى لندن بحصول العائلة الفائزة على جولة بالباص الكبير في أكثر المدن شُهرة، حيث يمكنهم الاستمتاع بالكثير من المعالم السياحية المعروفة في مدينة لندن. وأيضاً يمكنهم مشاهدة احتفال تغيير الحرس في قصر باكنغهام إضافة إلى جولة حصرية في مصنع أستون مارتن البريطاني الشهير.

أمّا العائلة الفائزة برحلة إلى باريس، فستحصل على تجربة سياحية ساحرة في ديزني لاند باريس، وفرصة رائعة لمشاهدة برج إيفل إلى جانب زيارة الكثير من المعالم المميزة حول المنطقة. وتشمل باقة السفر إلى ماليزيا جولة في حديقة صن واي لاغون، وملاهي ليغون لاند ماليزيا، وجولة لزيارة برجا بتروناس التوأم الذي يصل ارتفاعهما إلى أكثر من 450 مترا أطول الأبراج في العالم.

ويمكن للعائلة الفائزة بباقة السفر إلى هونغ كونغ بالحصول على تجربة لاكتشاف الأسواق الليلية الشهيرة في المدينة والكثير من المزايا فائقة الحداثة المُمتزجة بالتاريخ القديم.

وتشمل باقات السفر المذكورة الكثير من الهدايا تتضمن تذاكر دخول إلى أشهر أماكن الجذب السياحي في المدينة، إقامة في فندق 4 نجوم، جولات داخل المدينة لاكتشاف المعالم السياحية الشهيرة، علاوة على توفير نقل يومي ومخصص مالي يومي للتسوق بقيمة 100 ريال.

وإلى جانب باقات السفر لحملة انفق واربح "حول العالم مع عمان أفنيوز مول"، سيقدم المجمع التجاري أيضاً قسيمة سفر واحدة بقيمة 50 ريالا عمانيا على متن طيران السلام، كل يوم لمدة 45 يوماً. وكجزء من الأنشطة والفعاليات المُصاحبة للحملة الترويجية فقد تمت تهيئة الصالة الرئيسة للمجمع التجاري وأجزاء أخرى منه لتجسيد موضوع السفر وإضفاء المزيد من المتعة لزوار عُمان أفينيوز مول.

تعليق عبر الفيس بوك