شاهد أفضل وأغرب الصور في إسبوع

...
...
...
...
...
...
...
...

 

خاص – الرؤية

فيما يلي اطرف وأفضل الصور التي حازت على اهتمام وكالات أنباء ومواقع شهيرة معنية بالتصوير خلال الاسبوع الجاري ، وتبدو فيها براعة ومهارة المصورين المحترفين.

 

الصورة الأولى: التقطت للدب شاري ، وهو دب قطبي عمره 18 شهرا، يحاول تبريد جسده بواسطة الالتصاق بمكعبات الثلج  في حديقة حيوان بودابست، المجر- تصوير (Attila Kisbenedek) وكالة الانباء الفرنسية

 

الصورة الثانية: لطائرة إف 18 سوبر هورنيت تنطلق في السماء بينما تواصل حاملة الطائرات الأمريكية يو إس فورد طريقها فوق سطح المحيط.- تصوير (HANDOUT ) –وكالة رويترز.

 

الصورة الثالثة: للاعبين في سيرك أوبسالا يستعرضون بعض مهاراتهم على شاطئ بورتوبيللو في أدنبره- تصوير (Murdo Macleod)- الجارديان .

 

الصورة الرابعة : لقطة من الاستعدادات لأحد عروض مهرجان الهامش في أدنبرة – استكتلندا

تصوير (Jane Barlow )- PA

 

الصورة الخامسة : متسابقة مستمتعة بالمشاركة في مهرجان كاليفورنيا السنوي للبطيخ في دورته رقم 55

تصوير : (XinhuaBarcroft Images

 

 الصورة السادسة : طفلة تعبر بين 700 دب لعبة وضعتها وكالة المعونة الدولية في بريطانيا على سلالم كتدرائية القديس بولس في لندن لتمثل 700 طفل يتم تهجيرهم أسبوعيا خلال الصراع الدامي في جنوب السودان – تصوير (Matt Crossick/PA

 

الصورة السابعة : يعمل عالم في متحف التاريخ الطبيعي في بريستون الإنجليزية على العناية بمومياء شمبانزي عمرها أكثر من 100 عام – تصوير : (Christopher Furlong/Getty Images )

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك