"أوريدو" تسهّل الدخول إلى تطبيقها عبر "فيسبوك" و"تويتر"

مسقط - الرؤية

 

تتيح Ooredoo الفرصة لعملائها من مستخدمي هواتف أندرويد للاشتراك وتسجيل الدخول إلى تطبيقها Ooredoo Oman  بواسطة كل من تطبيق تويتر وفيسبوك بفضل الأداة الإضافية المبتكرة التي صممتها الشركة. ويسمح التحديث الجديد لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالدخول على حساباتهم لدى Ooredoo ودفع فواتيرهم أو إعادة شحن رصيدهم وإدارة بياناتهم إلى جانب الكثير من المزايا الأخرى بضغطة زر واحدة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد: أتاحت لنا الشعبية الكبيرة التي نحظى بها على منصّات التواصل الاجتماعي في السلطنة فرصة مميزة للبحث عن طرق جديدة لفهم وتلبية متطلبات واحتياجات عملائنا. وكوننا رواد البيانات بالسلطنة، نهدف إلى إثراء تجربة عملائنا بأفضل الخدمات والحلول التي تواكب أحدث الاتجاهات والتطورات في قطاع الاتصالات. ومع أكثر من 240 ألف متابع على فيسبوك وما يقارب 450 ألف متابع على تويتر، نثق أنّ هذه الأداة الجديدة ستوفر لعملائنا طريقة سهلة وسريعة للدخول إلى حساباتهم بواسطة تطبيق Ooredoo Oman والاستمتاع بكافة مزاياه في مختلف الأوقات.

وكانت الشركة أطلقت تطبيق Ooredoo Oman لتلبية متطلبات العملاء المتنامية حيث يتميز بواجهة مستخدم تفاعلية وخصائص متقدمة تقنياً تتيح لهم التحكم في استخدام بياناتهم وباقاتهم المختلفة وإدارة حسابتهم على الهواتف النقالة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بالإضافة إلى الاستمتاع بمزايا برنامج نجوم المتعددة. كما يمكن للعملاء استخدام التطبيق للحصول على معلومات حول الفواتير المستحقة ودفعها وترقية باقات البيانات بشكل آمن وبسيط. كما يوفر التطبيق الوقت للعملاء فلا حاجة لهم للانتظار للتحدث إلى قسم خدمة العملاء، فضلاً عن الحصول على تحديثات فورية حول العروض الترويجية الخاصة قبل إطلاقها.

تعليق عبر الفيس بوك