"ديم" تفتح الباب لاستقبال طلبات توصيل المياه في البريمي

 

مسقط - الرُّؤية

افتتحتْ الهيئة العامَّة للكهرباء والمياه "ديم" شبكة توزيع المياه في عددٍ من مَنَاطق ولاية البريمي بمحافظة البريمي، وتشمل مناطق السديف والحيل والرابي، والتي تمَّ الانتهاءُ من أعمالها التنفيذية مُؤخرا، وتشملُ خطوطَ أنابيب المياه الرئيسية والفرعية. وفتحت الباب لاستقبال الطلبات في صالة خدمات المشتركين بولاية البريمي، أمس.

وتَدْعُو الهيئة جميعَ المواطنين والمقيمين الراغبين في توصيل خدمة المياه في المناطق المذكورة، مُراجعة دائرة خدمات المشتركين بولاية البريمي، لتقديم طلباتهم لتوصيل المياه الحكومية؛ حيث سيجري إيقاف خدمة المياه المجانية التي توزع عن طريق الناقلات والآبار الفردية في المناطق المذكورة، ويتوجب على المتقدمين لطلب التوصيل اصطحاب الثبوتيات اللازمة لذلك؛ وتشمل: شهادة عدم ممانعة من البلدية مُرفق معها نسخة من ملكية المنزل والرسم المساحي (الكروكي)، ونسخة من فاتورة الكهرباء، ونسخة من البطاقة الشخصية، ويتوجَّب حُضُور صاحب العلاقة أو من يفوضه رسميًّا.

وتواصل "ديم" إنشاء شبكات نقل وتوزيع المياه وفق الخطط الإستراتيجة التي تشمل جميع محافظات وولايات السلطنة التي تغطيها "ديم"، وقد افتتحت خلال العام الماضي عددا من الشبكات في مختلف المحافظات. كما تواصل الهيئة العامة للكهرباء والمياه "ديم" أعمالها في تنفيذ عدد من المشاريع المائية في محافظات السلطنة لاستكمال البنية الأساسية من خلال بناء شبكات نقل وتوزيع المياه ذات الجودة العالية؛ باعتبار المياه عنصرا أساسيا في عملية التنمية والتطوير وتحقيق إستراتيجية الهيئة لتغطية 98% من سكان السلطنة بحلول العام 2040م، وفق الرُّؤية التي تسير "ديم" في أعمالها والرامية لتوفير المياه الصالحة للشرب لجودة عالية وبصفة مستدامة وخدمات طاقة لكافة المواطنين والمقيمين على أرض السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك