64 طالبا وطالبة يستفيدون من برنامج التدريب الصيفي في "عمانتل"

 

مسقط - الرُّؤية

تواصل عُمانتل -الشركة الرائدة في توفير الحلول المبتكرة بقطاع الاتصالات بالسلطنة- برامجها لتأهيل الكوادر الوطنية الشابة المتدربة على رأس العمل، وإكسابهم الخبرات والتجارب المباشرة لصقل إمكانياتهم المهنية وقدراتهم العملية، وقد انتهت عمانتل من تدريب 64 طالبا وطالبة خلال برنامج التدريب الصيفي 2017، الذي استمرَّ قُرابة شهريْن في المبنى الرئيسي للشركة بأقسامها الفنية والإدارية.

وأكَّد سيف العبري مدير أول التدريب والتطوير بوحدة الموارد البشرية، أهمية دور عمانتل في دعم الشباب العماني في قطاع التدريب وتطوير القدرات العملية وتعزيز عملية التعمين التي تتماشى مع الرؤية الشاملة للسلطنة في هذا الجانب، وتنسجم في الوقت نفسه مع إستراتيجية عُمانتل؛ للمساهمة في بناء الشاب العماني وتعزيز قدراته المهنية والعملية، وإكسابه الثقة المطلوبة في بيئة العمل للإبداع والابتكار.

وقال العبري: إنَّ عمانتل تحرص سنويا -وفي إطار إستراتيجيتها 3.0- على استقبال عشرات من الطلاب للتدريب في مختلف أقسام الشركة واندماجهم ببيئة العمل وممارسته بشكل واقعي، واكتسابهم المعرفة العملية والمهارات الفنية المطلوبة، ومنحهم فرصًا لطرح أفكارهم وتطبيقها؛ حيث قامتْ الشركة بتدريب قرابة 395 متدربا خلال هذا العام حتى الآن. وتفتخر عمانتل كونها الشركة الوطنية ومن واجبها كمسؤولية اجتماعية في دعم الشباب العماني وتطوير الكوادر الوطنية وصقل قدراتهم وتهيئة البيئة المناسبة لتطبيق ما اكتسبوه من معرفة ومعلومات أثناء مرحلة دراستهم الجامعية.

وقالت آلاء رائد طالبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة السلطان قابوس ومتدربة بدائرة الصحافة والإعلام: تجربتي في التدريب مفيدة جداً، واستطعت تطبيق كل ما تعلمته في مجال تخصصي من خلال البرنامج الذي أعدته الدائرة لطلاب الإعلام. وأضافت بأنَّ المستوى الذي تعمل به عمانتل في الجانب الإعلامي كان مفيدا، ومن خلاله زادت معلوماتها حول التطبيق العملي للعلاقات العامة داخل المؤسسات. وقالت آلاء إنَّ بيئة العمل مناسبة جدا، وتشجِّع الموظفين على أداء مهامهم بشكل افضل. وأنهت حديثها بالشكر والتقدير لعمانتل على فتح المجال لها للتدريب والاستفادة من خبرات موظفيها والتطبيق العملي لتخصصها.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك