السبت, 22 سبتمبر 2018

"مكتبة السندباد" تواصل جولتها في ظفار.. وطاقة رابع محطاتها اليوم

السبت 05 أغسطس 2017 06:58 م بتوقيت مسقط

RSR_6055 copy
RSR_6083 copy
RSR_6104 copy
RSR_6108 copy
RSR_6114 copy
RSR_6116 copy
RSR_6118 copy

 

تُواصِل مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال -إحدى مبادرات جريدة "الرُّؤية"- جولتها في ربوع محافظة ظفار؛ وذلك ضمن مشاركتها في فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2017 للعام الخامس على التوالي.

وفي السياق، قال مَعَالي السيِّد مُحمَّد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار المشرف العام لمهرجان صلالة السياحي، إنَّ الكتاب يظل ذا قيمة مهمة للقارئ، ولفت إلى أهمية أن يهتم المجتمع بتنشئة الأبناء على حب القراءة ومطالعة الكتب وحب الثقافة. وأشاد معاليه بمبادرة مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال، وحرص القائمين عليها على المشاركة، وهذا للعام الخامس على التوالي؛ فهي تكبدت العناء ضمن جولة قيِّمة في ربوع السلطنة للقدوم إلينا، في رسالة تؤكد أهمية القراءة، متمنيا الاستفادة من هذه المشاركة من الجميع.

وقال المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة "الرُّؤية": إنَّ مشاركة السندباد تأتي من أجل التشجيع على القراءة وحب الكتاب والاطلاع، ولو استطعنا أن نغرس حب القراءة لدى الصغار لتشكل لدينا جيل واعٍ وقادر على العطاء والمشاركة، وهذا ما نعمل عليه في جريدة "الرُّؤية"، من أجل رد الجميل لهذا الوطن.

يُذكر أنَّ مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال تُوَاصِل جولتها في ظفار بعد مشاركة ناجحة في اليوم الأول مع شركة صلالة للميثانول، وبعدها مشاركة أخرى في حديقة مرباط العامة، بالتعاون مع شركة أوبال الذهبية لتنظيم الفعاليات، وتشارك المكتبة اليوم على مسرح حديقة طاقة العامة بالتعاون مع شركة المسرح العربي.