"صحار ألمنيوم": استئناف العمل بشكل اعتيادي قريبا بعد وقوع حادث

مسقط - الرُّؤية

قَالَ سَعِيد المسعودي الرئيسُ التنفيذيُّ لشركة صُحَار ألمنيوم، إنَّ يَوْم الجمعة الموافق 4 أغسطس الجاري، شَهِد وقوعَ حادث في مصنع صحار ألمنيوم بولاية صحار؛ مما أدى لتوقُّف عمليات المصنع الاعتيادية، لكنَّه أوضح أنَّه تم احتواء تبعات الأمر في الحال دون أي إصابات.

وأضاف المسعودي -في بيان صحفي تلقَّت "الرُّؤية" نسخة منه- أنَّه: "في الوقت الراهن، تُعد سلامة وأمان مُوظفينا وأصحاب المصلحة في مُقدِّمة أولوياتنا، وقام فريق الخبراء والمهندسين بالمصنع بتقييم الموقف والتأكُّد بشكل كامل من أنَّ كافة الأمور في نصابها، ومن عدم وجود أي مخاطر". وأكد المسعودي أنَّ هذا الحادث "لن يكون له أي تأثيرات سلبية طويلة الأمد على عملياتنا اليومية، وسنستأنف كافة الأعمال بشكل اعتيادي في أقرب وقت ممكن".

ونَفَتْ صُحار ألمنيوم كافة التصريحات والبيانات والادعاءات غير الرسمية التي يتمُّ تناقلها عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي الرقمية منها أو المطبوعة. وحثَّتْ الشركة العامة على عدم الالتفات للشائعات، داعية إلى مُتابعة المعلومات والتصريحات التي يتمُّ نشرها على قنوات التواصل الرَّسمية الخاصة بصُحار ألمنيوم فقط. وشدَّد البيانُ الصحفيُّ على أنَّ صُحار ألمنيوم سوف تقوم بإعلام الجميع في حال وجود أي تطوُّرات أخرى.

تعليق عبر الفيس بوك