الأحد, 18 نوفمبر 2018

تفاعل كبير في محاضرة فنون القيادة بغرفة بالظاهرة

الخميس 03 أغسطس 2017 03:09 م بتوقيت مسقط

تفاعل كبير في محاضرة فنون القيادة بغرفة بالظاهرة

عبري -  ناصر العبري

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة وكلية ولجات للعلوم التطبيقية محاضرة بعنوان فنون القيادة وذلك بمقر الغرفة بعبري

وسعت المحاضرة الى تعريف أصحاب وصاحبات الاعمال وموظفي الجهات الحكومية و الخاصة والباحثين عن عمل على أساسيات ومبادى القيادة وترسيخ مفهوم القيادة لدى المشاركين. حيث رعى حفل ختام هذه المحاضرة حمود بن سعيدالهنائي عضو مجلس إدارة فرع الغرفة بالظاهرة وعضو المجلس البلدي بمحافظة الظاهرة و بحضور علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وأحمد بن سليمان العامري عضو مجلس إدارة فرع الغرفة بالداخلية وعضو المجلس البلدي بمحافظةالداخلية.

حيث قدم  هذه المحاضرة زايد بن خليفة الشكيلي مدير الموارد البشرية بكلية ولجات للعلوم التطبيقية والتي تضمنت عدة محاور ابرزها مفهوم القيادة و أنماطها  والمهارات الضرورية للقيادة الفعالة والذكاء العاطفي في القيادة و جدلية القائد في مقابل المدير وكيفية صناعة القيادة الناجحة. حيث شهدت هذه المحاضرة تفاعل من قبل المشاركين من الجنسين.

ففي البداية القى علي بن صالح الكلباني رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة كلمة قال فيها : يأتي تنظيم هذه المحاضرة بهدف تعريف المشاركين بأهمية القيادة باعتبارها عنصر مهم  في العملية الادارية لأي مؤسسة أو شركة.

مضيفا بأن فرع الغرفة بالظاهرة سيواصل جهوده في سبيل تنفيذ العديد من الدورات و البرامج في مختلف ولايات محافظة الظاهرة الثلاث عبري وينقل وضنك.

وفي الختام قام راعي حفل ختام محاضرة فنون القيادة  بتوزيع الشهادات على المشاركين في هذه المحاضرة الهادفة.