بعد تعديل النتائج.. الفيصل الزبير ضمن العشرة الأوائل في سباق المجر

بوادبست - الرؤية

قامت اللجنة التنظيمية الخاصة ببطولة بورشة سوبر كاب العالمية لعام 2017، وبعد مضي أقل من 24 ساعة على انتهاء سباق جولة المجر الذي شكّل سادس جولاتها، بتعديل نتيجة السباق بعد فرضها سلسلة من العقوبات على بعض السائقين الآخرين، وبذلك تقدم السائق العُماني اليافع الفيصل الزُبير ليحتلّ المركز التاسع، وهي أفضل نتيجة حققها في مسيرته في البطولة حتى الآن.

حقّق الزُبير بدايةً المركز الـ 12 مع نهاية السباق، ولكن نشر المنظمون بعدها النتائج الرسمية ليتبيّن معاقبة 3 سائقين لمخالفتهم القوانين، حيث شطبت نتيجة السائق روار ليندلاند فيما أضيفت عقوبات زمنية على سائقَين آخرين ليتقدّم الزُبير إثر ذلك إلى المركز التاسع محرزاً أفضل نتيجة له في البطولة حتى يومنا هذا.

وعلّق الزُبير بقوله: شعرت في السباق أنّ بعض السائقين يستحقون الحصول على العقوبات لعدائيتهم المفرطة، وللأسف يريد البعض الفوز بالسباق من اللّفة الأولى، ولكن هذا لا يحدث أبداً في السباقات.

وتابع: هدفي بالتأكيد هو الاستمرار في التحسّن وإحراز النتائج الجيدة. سأسعى إلى الارتقاء بمستواي خلال الجولات الثلاث الأخيرة من الموسم".

وستستأنف المنافسات من بطولة بورشه سوبر كاب نهاية الشهر الحالي بين يومي 25 و27 أغسطس على حلبة سبا فرانكورشان البلجيكية. كما من المقرر قيام الفرق بتجارب منتصف الموسم أوائل الشهر الحالي على حلبة مونزا الإيطالية.

تعليق عبر الفيس بوك