نبيل الشيباني الأول في فئة "اس ام 5" بسباق الحسين الدولي

مسقط - الرؤية

أحرز المتسابق العماني نبيل الشيباني المركز الأول في فئة اس ام 5 والسادس في الترتيب العام وذلك في سباق الحسين الدولي لتسلق مرتفع الرمان وذلك في أول مشاركة له في هذا السباق والذي بلغ طوله الإجمالي 3 كلم ويعد من أصعب سباقات السيارات في المنطقة.

واستطاع المتسابق العماني إحراز زمن وقدره 1:59:05 دقيقة في زمن قياسي ومثالي في نفس الفئة التي جعلته في المقدمة.

المنافسة كانت على أشدها بين المتسابقين من الأردن وفلسطين وعُمان والإمارات وسوريا على مسار بلغ طوله 3 كلم في خطوة لتحقيق أرقام جديدة ومراكز متقدمة.

وقام المشاركون في السباق بالتدريب على المسار، وهو مصمم وفق القوانين المنصوص عليها حيث يضم 27 منعطفا، ويبلغ الارتفاع من نقطة البداية وحتى النهاية 257 مترا، وعرض المسار 4 أمتار، وأطول مسار مستقيم 150 مترا، حيث أقيم السباق وفق تعليمات الاتحاد الدولي للسيارات (فيا)، وتكون السباق من جولتين وجولة ثالثة لأفضل 10 أوقات يحققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية.

وقال المتسابق العماني نبيل الشيباني: أنا سعيد جدا بالمشاركة في سباق الحسين الدولي لتسلق مرتفع تل الرمان وإحراز نتائج طيبة تسهم بجوار الإنجازات العمانية الأخرى في رفع علم السلطنة عاليا وهذا ما نسعى إليه أثناء تمثيلنا للسلطنة وهي صورة مشرفة لنا.

وأضاف: قمت بتجهيز مركبتي ميتسوبيشي ايفو 5 لهذا الحدث الدولي الكبير والذي يشارك به نخبة من المتسابقين، حيث أُعد ثاني عماني يشارك في هذا السباق الصعب بعد شقيقي مازن الشيباني.

تعليق عبر الفيس بوك