"شراكة" يقدم ورشة عمل للمستفيدين من برنامج "خزان"

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّم صندوق تنمية مشروعات الشباب "شراكة" ورشة عمل حول وسائل التواصل الاجتماعي، ومعرض إكسبو الدولي للمستفيدين من برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.. حضر الورشة 20 رائدَ عمل من أصحاب المشروعات المستفيدة من البرنامج.

وبدأت الورشة بكلمة ترحيبية قدَّمها عبدالله بن حمود الجفيلي المدير العام لشراكة؛ حيث أثنى على دور شركة بي.بي-عمان في تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ثم استعرض بشكل موجز دور برنامج خزان في تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وأبدى شكره للمحاضرين على مشاركتهم خبرتهم في المجال وللحضور على تلبة الدعوة والمشاركة.

تضمَّنتْ الورشة عرضاً مرئيًّا حول كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بفاعلية، قدمه سعيد البوسعيدي خبير في وسائل التواصل الاجتماعي، وقد تضمَّنت الورشة شرحا وافيا عن قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة وأهميتها في تسويق المنتجات والخدمات، كما استعرض البوسعيدي الممارسات المثالية في كيفية تسويق المنتجات والخدمات عبر هذه القنوات.

وقدم وليد المصلحي من منصة عمان التجارية "منصة تيسير" عرضا مرئيا عن معرض إكسبو الدولي 2020، والذي سيقام بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث تناول العرض أهم مميزات المعرض ومدى اهمية مشاركة المشروعات الصغيرة والمتوسطة فيه. وقال: "إن للمشروعات الصغيرة والمتوسطة الفرصة نحو التوسع العالمي من خلال هذه الفعاليات، والجهود التي تبذلها شراكة في هذا المجال تتيح لهذه الفئة فرصا أكبر للمشاركات العالمية في مختلف الأنشطة التجارية".

فيما قالت زوينة بنت أحمد البداعية مديرة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة: "حقق برنامج خزان نجاحا مميزا خلال السنوات الأخيرة، ونقدر ثقة شركة بي.بي-عمان في قدرة شراكة على إدارة هذا البرنامج الذي استطاع خلال الثلاث سنوات الماضية تقديم الدعم لـ62 مشروعا من مختلف مناطق السلطنة، ونسعى من خلال هذه الورش إلى صقل مهارات أصحاب المشروعات وتنمية قدراتهم في المجالات المختلفة".

تعليق عبر الفيس بوك