بنك صحار ينظم أمسية سينمائية لموظفيه

 

مسقط - الرؤية

قام بنك صحار بدعوة موظفيه وعائلاتهم لقضاء أمسية سينمائية ممتعة وذلك بسيتي سينما الشاطئ بلازا، وذلك في إطار جهوده لتعزيز التواصل الداخلي بين موظفيه؛ حيث حضروا عرضا خاصا لأحدث الأفلام في هوليود بعنوان "Spider Man – Homecoming"، وقد لقيت الفعالية نجاحاً كبيراً وحضرها عدد كبير من الموظفين وعائلاتهم.

وقالت منيرة بنت عبد النبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار "منذ انطلاق عملياتنا التشغيلية في بنك صحار ونحن نحرص على دمج موظفينا من خلال تنظيم العديد من الأنشطة الموجهة لهم ولعائلاتهم. فالهدف من تنظيم مثل هذه الأنشطة خارج نطاق العمل هو تعزيز التواصل بينهم وخلق أجواء ايجابية الأمر الذي سينعكس على عملهم في البنك. وككل الأنشطة التي ننظمها للموظفين فقد لقيت الأمسية السينمائية نجاحاً كبيرا وحضور عدد كبير من موظفي وأعضاء الإدارة بالبنك وعائلاتهم".

وعبّر موظفو البنك وعائلاتهم عن سعادتهم بالأجواء الممتعة خلال الأمسية السينمائية، والتي شملت العديد من الأنشطة والفقرات الممتعة ونالت استحسان الحضور إلى جانب تقديم مأكولات خفيفة للجميع خلال العرض.

وأضافت مكي أنّ بنك صحار يحرص باستمرار على الاستثمار وتطوير قدرات موظفيه على كل الأصعدة، من خلال توفير مختلف المبادرات التي من شأنها مساعدتهم على تعزيز كفاءتهم وتقوية علاقاتهم مع بعضهم بعضا.

تعليق عبر الفيس بوك