"نماء" تنظم مؤتمرًا لـ"تمكين مستقبل الكهرباء".. الشهر المقبل

مسقط - الرؤية

 

تعتزم مجموعة نماء إقامة مؤتمر "مشاركة" لعام 2017 في سبتمبر المقبل. ويعد المؤتمر منبرا سنويا لمجموعة نماء لتبادل المعرفة ومناقشة استراتيجية المجموعة التي ترسم خارطة العمل لتحقيق رؤية ومهمة المجموعة خلال السنوات المقبلة، ويحمل المؤتمر هذا العام شعار "تمكين مستقبل الكهرباء".

ويشارك في المؤتمر متحدثون من خارج السلطنة لعرض تجاربهم وللاستفادة من خبراتهم في مجال قطاع الكهرباء، والتي تصب في الجوانب الأربعة الرئيسية للاستراتيجية: الصحة والسلامة المهنية، خدمات المشتركين، موثوقية الخدمة، والأداء المالي.

وتلتزم مجموعة نماء بتوجهها لتبني مشاركة موظفيها في تشكيل مستقبلها، حيث سيجري هذا العام إشراك الموظفين الشباب ذوي الكفاءات العالية "رواد" لتمكين كوادر مستقبل المجموعة من المساهمة في رسم خارطة العمل التي سيجري دراستها وتطبيقها خلال السنوات القادمة.

ويشار إلى أنّ نماء هي مجموعة شركات مساهمة مسجلة في سلطنة عمان. تتضمن المجموعة عشر شركات مختلفة تعمل في مجال توليد وبيع وشراء ونقل وتوزيع الكهرباء، تم إنشاء هذه الشركات نتيجة لإعادة هيكلة قطاع الكهرباء في عام 2004، وبدأت العمليات التجارية في 1 مايو 2005. وتشمل: نماء القابضة، وشركة كهرباء مجان، وشركة كهرباء مزون، وشركة مسقط لتوزيع الكهرباء، والشركة العمانية لنقل الكهرباء، والشركة العمانية لشراء الطاقة والمياه، وشركة كهرباء المناطق الريفية، وشركة وادي الجزي للطاقة، وشركة الغبرة للطاقة وتحلية المياه وشركة ظفار للطاقة. ولزيادة تطوير قدرتها على التدريب، أنشأت مجموعة نماء مركز تدريب للمجموعة يحمل اسم "معهد نماء لتنمية المهارات".

 

تعليق عبر الفيس بوك