الفيصل الزبير في مراكز النقاط مجددا بسباق المجر

بودابست - الرُّؤية

أثبتَ السائقُ العُمانيُّ الفيصل الزُبير أنَّه من المنافسين الدائمين على تحقيق النقاط في بطولة بورشه سوبر كاب العالمية، إذ تمكن من إنهاء سباق المجر -الجولة السادسة من البطولة في النقاط للمرة الثالثة هذا الموسم- في المركز الـ12 والـ11 ضمن ترتيب النقاط (أحد السائقين أمامه غير مسجل في البطولة، وبالتالي لا يحق له تسجيل النقاط) حيث كان من الممكن تواجده ضمن المراكز العشرة الأولى لولا الاحتكاك الذي تعرض له من قبل سيارة أخرى.

وعلى الرغم من تراجعه إلى المركز الـ15 خلال المراحل الأولى من السباق الذي تألف من 14 لفة، إلا أنه استطاع العودة لينهي سباق هنجارورينج في المركز الـ12.

وقال الزبير: "الحمدلله على كل شيء، قدّمت سباقاً جيداً للغاية، ولكن قام أحد السائقين بالاحتكاك بي مما أفقدني السيطرة الكاملة على سيارتي وخسارة بعض المراكز، ولكني تمكنت من تعويض ذلك خلال السباق.". وتابع قائلاً: "من الممكن تعرُّض بعض السائقين لعقوبات؛ وبالتالي هناك احتمال للتقدم، سننتظر ونرى". واختتم بالقول: "هذا هو السباق الثاني على التوالي الذي أحرز فيه النقاط، والثالث في مسيرتي القصيرة في البطولة، وأتطلع الى تقديم نتائج أفضل".

وسيُحاول الزُبير التركيز خلال العطلة الصيفية -التي ستستمر حوالى شهر- إلى تحسين مستواه؛ حيث ستقام الجولة المقبلة من البطولة على حلبة سبا فرانكورشان البلجيكية. وستجري أحداث الجولة السابعة نهاية الشهر المقبل بين يومي 25 و27 أغسطس.

تعليق عبر الفيس بوك