نادي عمان يختار البرازيلي واجنر أندرادي مدربا للفريق الأول

مسقط - الرُّؤية

استقرَّتْ إدارة نادي عُمان على اختيار المدرب البرازيلي واجنر أندرادي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بدوري عمانتل لهذا الموسم.

وكانت اللجنة الفنية -برئاسة المهندس منير بن صالح الرواحي- قد عقدت عدة اجتماعات من أجل الاستعداد لدوري عمانتل 2017/2018 الذي سينطلق في سبتمبر المقبل.

ويمتلك المدرب سيرة ذاتية طيبة، حيث درب ناديي الأنصار السعودي، وفلومينينسي البرازيلي.  كما كان من ضمن الأجهزة الفنية لمنتخبات السعودية وهايتي، ومنتخبات فئة الأولمبي والناشئين بدولة قطر والبرازيل، وأندية الهلال والأهلي السعوديين، والشحانية والأهلي القطريين، وسيؤول الكوري، وعدد من الأندية البرازيلية.

كما تم إسناد مهمة مساعد المدرب إلى الكابتن نبيل بن مبارك السيابي، الذي قام بتدريب فريقي الشباب والناشئين لكرة القدم بالنادي خلال المواسم الماضية، وحقق خلالها إنجازات، كان آخرها الحصول على مركز الوصيف بدوري الشباب لكرة القدم الموسم الماضي، وسوف يباشر الفريق الأول لكرة القدم تدريباته في أغسطس المقبل على ملعب النادي الرئيسي بالخوير.  وسوف يعلن خلال الأيام القليلة المقبلة عن التعاقدات التي قام النادي بإبرامها مع عدد من اللاعبين من دورينا المحلي. هذا وسوف تكون أولى مباريات العميد بدوري عمانتل 2017/2018 مع نادي النصر بمدينة صلالة.

وحول هذه التطورات، قال علي الرئيسي المنسق الإعلامي للنادي: كل الأمنيات والتوفيق والنجاح للمدرب واغنر أندرادي، ومساعده الوطني نبيل بن مبارك السيابي في قيادة الفريق خلال دوري عمانتل 2017/2018. وهذه دعوة لجميع أعضاء ومنتسبي ومحبي العميد لحضور مباريات الفريق في الدوري، فهم بلاشك الأمل الذي يعول عليه لإعطاء اللاعبين الدافع المعنوي لتقديم العطاء الأفضل في لقاءات الفريق.

تعليق عبر الفيس بوك