الطلاب ينتظمون في المراكز الصيفية بالولايات والمحافظات

...
...
...
...
...

الولايات - سيف المعمري - حمد العلوي

انطلقت أمس بجميع المحافظات والولايات فعاليات البرامج الصيفية لطلبة المدارس وسط إقبال كبير من قبل الطلاب الذين تم توزيعهم على مراكز متعددة، حيث خصصت تعليمية البريمي 4 مراكز موزعة على ولايتي البريمي ومحضة، وشهد الافتتاح حضور سعادة الشيخ راشد الشامسي نائب رئيس مجلس الشورى ممثل ولاية البريمي بمركز ميمونة وسعادة محمد بن علي البادي بمركز الفاروق بولاية البريمي، أمّا مراكز محضة فحضر كل من المكرم الشيخ سالم بن عبدالله الكعبي عضو مجلس الدولة بمركز زينب وسعادة سالم بن علي الكعبي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية محضة بمركز يزيد بن المهلب، بالإضافة إلى حضور عدد من الخبراء الإداريين والتربويين ومديري الدوائر وأعضاء لجنة البرنامج الصيفي بالمديرية.

وتضمّن برنامج الافتتاح قصائد وفنون شعبية وكلمة لرؤساء المراكز بالإضافة إلى عروض عن أهم البرامج التي سوف تنفذ في كل مركز والمرور على القاعات التي تنفذ فيها جملة من البرامج.

كما انطلقت فعاليات البرنامج الصيفي لطلبة المدارس 2017 تحت شعار "صيفي صون ووقاء" بتعليمية الوسطى وذلك بمراكز الكحل وابو مضابي بمشاركة أكثر من 60 طالبا وطالبة من الصفوف 6 إلى 11 بجميع مدارس محافظة الوسطى.

وفي هذا الصدد، قال سعيد بن سعود الحرسوسي مدير مساعد الإدارة للشؤون الإدارية ورئيس اللجنة المحلية لإدارة البرنامج الصيفي إنّ اللجنة أنهت كافة استعداداتها منذ وقت مبكر لاستقبال أكثر من 60 طالبا وطالبة موزعين على مركزين الكحل بولاية الجازر، ومركز أبو مضابي بولاية هيماء.

كما شهدت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار فعاليات البرنامج الصيفي لطلبة المدارس لعام 2017 تحت شعار (صيفي صون ووقاء) والذي يأتي تنظيمه ضمن خطة وزارة التربية والتعليم بهدف تأكيد قيم الانتماء والولاء للوطن وقائده ورفع مستوى الوعي الصحي لدى الأبناء وترسيخ القيم والصفات الحميدة وتقدير الذات مع التأكيد على استمرار دور المدرسة في خدمة أبنائها الطلبة.

وبدأ البرنامج في 5 مراكز بتعليمية محافظة الداخلية في مدرسة وادي محرم بولاية سمائل ومدرسة وادي قريات ومدرسة بلعرب بن سلطان ببهلاء ومدرسة محمد بن جعفر بازكي ومركز العلوم والتكنلوجيا بنزوى.

وانطلق أمس البرنامج الصيفي بمحافظة الشرقية في مراكز طيوي والوافي وسعود بن عزان والسلطان قابوس ويتضمّن مجموعة متنوعة من البرامج والفعاليات التربوية والتعليميّة إلى جانب المحاضرات وحلقات العمل والمسابقات.

 

تعليق عبر الفيس بوك