"لوى للصناعات البلاستيكية" يحقق إنجازا جديدا في مجال السلامة

 

مسقط - الرُّؤية

حقَّق مشروع مُجمَّع لوى للصناعات البلاستيكية -التابع لأوربك- إنجازاً مُهمًّا في مجال السلامة؛ يتمثل في إكمال 10 ملايين ساعة دون وقوع أية إصابات مضيعة للوقت؛ وذلك من مُنطلق أحد أبرز قِيَمِها في وضع السلامة والبيئة في مُقدِّمة أولوياتها.

ويعزى هذا الإنجاز لثقافة السلامة المُطبقة في "أوربك"، من خلال الالتزام بقواعد أوربك للسلامة الاثنتي عشرة في كلِّ وقت وفي أيِّ موقع من مواقع العمل في الشركة. وإلى جانب سعي أوربك المستمر لخلق وتوفير بيئة عمل تعزز من مبادئ السلامة والأمان فيها، فإن للموظفين والمقاولين دورا مهما في تحقيق السلامة أثناء العمل؛ الأمر الذي أدى لتبني الموظفين مسؤوليتهم تجاه سلامتهم الشخصية أولا وسلامة زملائهم في العمل فضلا عن سلامة ممتلكات الشركة، وهو ما يؤدي لبيئة عمل آمنة تهدف لسلامة الجميع وعودتهم لأسرهم سالمين.

من جهة أخرى، تلتزم أوربك بتحقيق التميز في مجال الصحة والسلامة والبيئة؛ وذلك في كل عملياتها؛ بوصفها شركة رائدة في صناعة التكرير والصناعات البتروكيميائية. وعليه؛ فإنَّ الاهتمامَ بالصحة والسلامة والبيئة والتقيد بالقوانين السارية يُشكلان جزءً مهمًّا في الفلسفة المتبعة في عمل الشركة، وإن سلامة الموظفين والمصانع والبيئة والمجتمعات المحلية تأتي في صدارة أولويات الشركة وتفوق كل أهداف الإنتاج. إضافة إلى ذلك، يُشكِّل الطبيق الصارم لقواعد السلامة الاثنتي عشرة في أوربك أحد أهم عوامل النجاح لتحقيق هذا الإنجاز والتي تنصُّ إحداهما على أنَّ كل من يعمل في أوربك يمكنه العودة إلى بيته بسلام كل يوم.

تعليق عبر الفيس بوك